أخبار ألعاب الفيديو

إتاحة اللعب الجماعي ما بين PS4 و Xbox One في PUBG قريباً جداً

منذ أن وافقت Sony أخيراً على مبدأ اللعب الجماعي المشترك ما بين المنصات، أصبحت ميزة “Crossplay” واحدة من الأكثر طلباً في عالم الألعاب الجماعية لما توفره من ملائمة للاعبين الذين يمتلكون عدداً من الأصدقاء عبر منصات مختلفة. والآن، لعبة الباتل رويال الشهيرة PlayerUnknown’s Battlegrounds على وشك الانضمام للقائمة

 

 

أتى الإعلان عبر شركة PUBG Corp المطورة للعبة الأصلية والمتواجدة عبر ستيم، بلايستيشن 4 والأكسبوكس ون، وذلك بأن ميزة اللعب المشترك قادمة أخيراً ما بين منصتي PS4 و Xbox One مما سيعود بالفائدة على الجميع لما ستقدمه من عدد هائل مشترك من اللاعبين، وهو ما سيجعل عمليات الانتظار لدخول لعبة أمراً أكثر سرعة حتماً.

وفقاً للمنتج Koosung Jeong أثناء بث Inside Xbox المباشر في معرض Gamescom الحالي فإن الفريق يخطط لتحديث المخدمات التجريبية بميزة Crossplay أواخر شهر سبتمبر المقبل، وبعد أسبوع من التجارب، سيتم إتاحة الميزة لجميع اللاعبين في بدايات أكتوبر القادم.

بالطبع فإن ميزة اللعب المشترك لم تكن الوحيدة التي تم الحديث عنها أثناء البث المباشر، فسيسعد لاعبو المنصات المنزلية لمعرفتهم بأن التحديثات الخاصة بجهازي PS4 و Xbox One ستأتي بشكل أكثر سرعة مما سبق، كما سيتم تزويدهما بمحتوى الموسم الرابع والذي انطلق على الحاسب الشخصي منذ فترة وجيزة وذلك في 27 من أغسطس الحالي مع نية الفريق إيصال التحديثات بشكل مستمر خلال أسبوعين من تحديثات الحاسب الشخصي مستقبلاً.

https://twitter.com/Xbox/status/1163480403354591232

ماتزال ميزة اللعب المشترك حديثة العهد لذا فالقائمة الحالية لا تتضمن سوى Fortnite، Dauntless و Rocket League، إلا أنه ومع إطلاق Call of Duty: Modern Warfare الجديدة قريباً فمن المتوقع انضمام المزيد من الألعاب الجماعية إلى اللائحة وذلك نحو مستقبل يستطيع به جميع اللاعبون اللعب سوية بغض النظر عن الجهاز.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى