أخبار ألعاب الفيديو

الإعلان عن قدوم Injustice 2 رسمياً للحاسب الشخصي في هذا الموعد ونسخة تجريبية مجانية للجميع

مقارنة مع الفترة الزمنية التي كان على لاعبي الحاسب انتظارها لوضع أيديهم على الجزء الأول من Injustice، لا تبدو الخمسة أشهر منذ انطلاقة Injustice 2 على منصات الأكسبوكس ون والبلايستيشن 4 حتى وصولها للحاسب طويلة حقاً

 

كشفت Warner Bros. بفرعها الناشر لألعاب الفيديو بأن لعبة استديو NetherRealm والمعتبرة كإحدى أفضل الألعاب القتالية للعام الحالي ستحط رحالها على منصة الحاسب الشخصي أخيراً هذا الخريف، وذلك بعد انطلاق مرحلة اللعب التجريبي المجاني للجميع  ابتداءاً من اليوم لجمع الملاحظات عن أداء الإصدار الجديد وإتمام العمل قبل إطلاقه.

أولئك الذين يخشون مصيراً مشابهاً للعبة Injustice 2 كالذي عانى منه إصدار الحاسب الأولي ل Mortal Kombat X عليهم عدم القلق، فنسخة الحاسب يتم العمل عليها من قبل استديو QLOC البولندي والذي قدم لنا النسخة المحسنة Mortal Kombat XL التي حلت عدداً من مشاكل الإصدار الأساسي.

تستطيع التوجه إلى صفحة Steam الخاصة باللعبة (حال ظهورها في وقت ما اليوم- غير موجودة حتى لحظة كتابة الخبر) وتحميل الإصدار التجريبي مجاناً، وكذلك الأمر على متجر Windows Store. أما عن الموعد المحدد للإصدار الكامل فسيتم الحديث عن ذلك قريباً جداً وفقاً لاستديو التطوير.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى