أخبار الرياضات الإلكترونية

هنا التحديث الجديد Patch 7.21 في League of Legends

تعرف على أهم ميزات التحديث الجديد Patch 7.21 في League of Legends، وفقا لملاحظات التحديث الرسمية.

 

 

البطل Ekko يعود إلى الغاب Jungle

لقد سقط البطل Ekko كشخصية Jungle العام الماضي عندما قامت شركة Riot بتخفيص الضرر الأساسي له Base Damage و رفع مقدار AP Ability Power المكتسب له. لقد تم تصميمه ليكون شخصية AP Assassin وكان قد تحول فيما بعد إلى Utility Tank. بالنسبة للكثيرين، كانت الغابة Jungle هي السبيل الوحيد للعب مع البطل Ekko بشكل Tank لضمان بقائه على قيد الحياة. وعندا تم قتل شخصية Tank Ekko، ذهبت معها شخصية Jungle Ekko.

لكن شركة Riot الآن تريده أن يكون شخصية jungler قابلة للحياة، ولكن لا تريد تعزيز قوته في الغاب كشخصية Jungler بطريقة تؤدي لتعزيز و زيادة قوته في الحارة الخاصة به Lane، لأن قوته مقبولة جدا الآن في حارة المنتصف Mid Lane. لذلك القدرة الأساسية له Passive التي تدعى Z-Drive Resonance، سوف تتعامل الآن مع ضرر مزدوج Double Damage بالنسبة لوحوش الغاب Monsters، و التي ينبغي أن تكون كافية لمسح مخيمات الغاب بسرعة واضحة. إن هذه التغييرات لا ينبغي أن تجعل البطل Ekko في قمة Meta اللعبة بالنسبة لشخصيات الغاب Jungler، ولكن يجب أن تجعله على الأقل خيارا قابلا للتطبيق.

البطل Galio

إن تغييرات البطل Galio غريبة بعض الشيء. شركة Riot الآن سوف تعمل على إنقاص قوة Nerf الضرر الأساسي له Base Damage لكل قدراته تقريبا، بما في ذلك القدرات Winds of War و Justice Punch. كما يتم خفض فائدة درع Shield of Durand، لأنها سوف تعمل الآن على تعزيز مقدار AP Ability Power له، مما يجعلها أكثر قوة بالنسبة للبطل Galio، ولكن فقط ضد الأضرار السحرية Magic Damage. ولكن ضد الأضرار المادية Physical Damage سيتم خفض ضرر القدرة إلى النصف.

للتعويض عن هذا الانخفاض في قدرته كشخصية Tank، تم رفع كمية AP Ability Power المكتسبة في جميع المجالات. حيث تم تعزيز كمية AP المكتسبة للقدرة الأساسية له Passive إلى 70% بدلا من 40% سابقا. و الميزة الأولى له Q تم رفع مقدار AP المكتسب لها إلى 90% زيادة عن 70% سابقا. أخيرا القدرة الثالثة له E تم رفع كمية AP المكتسبة لهذه القدرة إلى 90% بدلا من 70% سابقا. إن هذه الأرقام بالنسبة لمقدار الزيادة في AP يصعب تصديقها، لذلك اختبرناها عندما كانت على السيرفر التجريبي PBE.

مع ثلاثة أدوات فقط بما في ذلك الأدوات Rod of Ages و Zhonya’s Hourglass و Banshee’s Veil يستطيع البطل Galio التعامل مع الضرر السحري Magic Damage بما يعادل 1500 إلى 1700 في لحظة عندما يقوم بإطلاق قدراته. حيث أن كمية AP Ability Power أصبحت أكبر من البناء المعتاد له، كما أنه يستطيع بناء أدوات Full Tank بعد ذلك، و سيكون قادرا على التعامل مع ما يكفي من الضرر Damage لإسقاط معظم شخصيات AD Carries و Assassins.

البطلة Sejuani

إن قوة البطلة Sejuani في وقت مبكر من اللعبة تعتبر تقريبا مرتفعة جدا بالنسبة لبطل من هذا التحجيم، في الواقع هي خارج نطاق السيطرة. لقد كانت ملكة الغابة لعدة أشهر، كما أنها ذهبت دون إنقاص حقيقي في القوة Nerf.

لذلك و بالنسبة لإنقاص قوة البطلة Sejuani، يتم استهداف هذه البطلة في وقت مبكر من اللعبة أكثر من غيرها. حيث تقريبا تم تغيير معظم الاحصائيات الأساسية لها Base Stat. يتم إنقاص قوة الدرع الأساسي لها Base Armor من 27 إلى 22، و يتم إنقاص الدرع المكتسب لها مع كل مستوى Level من 4 إلى 3، كما يتم إنقاص قاعدة المقاومة السحرية لها Base Magic Resist من 32.1 إلى 27.1، كما يتم خفض المقاومة السحرية المكتسبة لها مع كل مستوى Level من 1.25 إلى 0.75. إن إنقاص قوة Nerf المقاومة السحرية لها Magic Resist لا تعتبر كبيرة جدا، ولكن إنقاص قوة Nerf الدروع لها Armor مع إنقاص 5 Armor و واحد Armor مع كل مستوى Level هي أكثر بكثير مما نعتقد. سيكون لمسح مخيمات الغبة تأثير واضح و كبير عليها، كما أنها لن تكون قادرة على البقاء في صحة جيدة Health لفترة كافية للزيارات Ganks و Farming في كثير من الأحيان. كما أن جميع قدراتها Abilities حصلت على تغيير صغير هنا من حيث مقدار Cool down.

البطل Rammus

إن الهدف من تغييرات البطل Rammus ليس فقط إنقاص قوة هذا البطل Nerf، ولكن لجعله أقل فائدة ضد قدرات الشخصيات السحرية Magic Comps و في الوقت نفسه ترسيخ دوره كشخصية مضادة لشخصيات AD Tanks. إن زيادة المقاومة السحرية MR Magic Resist المكتسبة من القدرة الدفاعية Ball Curl ستكون الآن فقط من 25 إلى 45%، وهي أقل الآن من 50 إلى 70% سابقا. كما أن كمية المقاومة السحرية MR Magic Resist الأساية للقدرة سيتم تخفيضها من 20 إلى 10. من ناحية أخرى، يتم زيادة مقدار الدروع له Armor من 50 إلى 70% على طول الطريق لتصل إلى 50 إلى 90%، و هذا في الواقع يعتبر زيادة كبيرة في القوة Buff.

بعد ذلك، سيكون البطل Rammus ضعيف جدا ضد الشخصيات السحرية Mages، ولكن أقوة بكثير ضد شخصيات AD Attack Damage. في Meta اللعبة الحالية و التركيز على شخصيات AD Carries، هذا في الواقع ينبغي أن يجعل البطل Rammus أكثر قوة، ولكن على الأقل سيجعله أسهل من حيث الشخصيات المضادة له.

إنقاص قوة الأداة Ardent Censer Nerf

لقد تم تخفيض معدل سرعة الهجوم Attack Speed لهذه الأداة من 20 إلى 35% وصولا إلى 10 إلى 30%. الآن سوف تبدأ هذه الأداة مع سرعة هجوم Attack Speed وهي 10%، حيث ستكون أضعف بكثير في وقت مبكر من المباراة، و التي كانت تعتبر أقوى بكثير قبل هذا الإنقاص في القوة Nerf. هذا ليس كل شيء رغم ذلك، أيضا يتم تخفيض الضرر السحري Magic Damage من الضربة الأولى لهذه الأداة بعد شرائها من 20 إلى 35 و على طول الطريق وصولا 5 إلى 20.

هذا التحديث Patch 7.21 أصبح متاح الآن عند تحديث اللعبة الخاصة بك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى