أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

عودة بطولة CS: GO إلى فعاليات معرض EGX 2016 القادم

معرض ألعاب الفيديو السنوي الذي يعد من أضخم الأحداث الخاصة بالألعاب في المملكة المتحدة سيأتي لنا من جديد ببطولة تنافسية في إصدار هذا العام وذلك للعبة إطلاق النار الأشهر “Counter-Strike: Global Offensive”.

تم التعاون بين منظمي فعالية EGX 2016 ومؤسسة Gfinity المعروفة بتنظيم بطولات الرياضات الإلكترونية لجلب لعبة Counter-Strike: Global Offensive إلى أرض المعرض مجدداً هذا العام وبجائزة كبرى قدرها 100.000$ دولار أميركي. النجاح الكبير لحدث “Champion of Champions” في إصدار العام الماضي من EGX هو ما دفع بمنظمي المعرض للقيام بحدث مشابه أكبر حجماً سيأتي بالمحترفين مرة أخرى للتنافس.

أربعة من أبرز الفرق الحالية (والتي لم يعلن عن اسمائها بعد) سوف تتنافس في ثلاثة مباريات حاسمة تبدأ يوم الجمعة في 23 سبتمبر وتستمر يوما السبت والأحد التاليين. تستطيع شراء التذاكر بدءاً من الآن عبر هذا الرابط لحضور معرض EGX 2016 والذي يجري من تاريخ 22 سبتمبر حتى 25 في قاعة NEC الموجودة بمدينة Birmingham.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى