أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونية

كلا البطلان Panthion و Nautilus سوف يحصلان على بعض التغيير في League of Legends

البطل Panthion يعتبر من أكثر شخصيات الحارة العليا Top Lane التي يتم اختيارها في الألعاب الفردية Solo Queue منذ زمن طويل و حتى الآن. هذا البطل لا يتيح أي مجال للتعبير عن المهارة في اللعب، و مجموعته Kit تعتبر بسيطة جدا.

 

 

البطل Panthion لا يحتاج إلى الكثير من التفكير، لفوز الحارة الخاصة بك. فكل ما عليك القيام به هو الاستمرار في مضايقة الخصم عند طريق الميزة الأولى له Q عندما ينتهي Cooldown هذه الميزة. و هذا سوف يجعل كل من شخصيات Melee و Range في الحارة العليا Top Lane في وضع صعب وخائفة حتى وقت متأخر من اللعبة.

إن الاعتماد على نقطة واحدة وهي النقر فوق قدرة واحدة للتعامل مع الضرر Damage و وجود مثل هذه المجموعة الغير فعالة Kit لهذا البطل فإن ذلك بالتأكيد يجعل البطل Panthion في حالة غير جيدة، وهذا هو السبب في أنه ليس من المستغرب بأن التغييرات على الطريق لهذا البطل. وفقا لإعلان شركة Riot في المنتديات الرسمية للعبة في الأسبوع الماضي. البطل Panthion ليس لوحده، أيضا البطل Nautilus الذي كان ضعيفا و سيء السمعة خلال صعود Meta اللعبة لشخصيات Tanks، لذلك سوف يحصل على بعض الزيادة في القوى Buffs.

تغييرات البطل Panthion ستكون مع إنقاص قوة Nerf القدرة الأولى له Q بطريقة أو بأخرى في حين زيادة جزء آخر من مجموعته Kit لجعله غير عديم الفائدة. هذا التغيير في القوة هو شيء جيد جدا، لأنه و بصراحة الميزة الأولى Q للبطل Panthion تعتبر مثيرة للسخرية قليلا. لأن هذه القدرة تعطي البطل Panthion قوة مبارزة لا مثيل لها عندما يتعلق الأمر بتبادل الضرر Damage في الحارة الخاصة به، كما أنه ليس هنالك أي مهارة على الإطلاق. إن إنقاص القوة Nerf لهذا البطل لم تصل إلى السيرفر التجريبي PBE حتى الآن، و لكننا نتصور بأن الضرر Damage سوف يحصل على بعض التخفيض، أو زيادة في مقدار Cooldown للميزة الأولى له Q. المرشح الأكثر احتمالا لزيادة القوة Buff هي القدرة الأخيرة له Ultimate. حاليا، هذه القدرة تمتلك مقدار Cooldown مرتفع جدا، و خصوصا عند النظر للقدرات الأخيرة Ults لبعض الأبطال التي تعتبر أكثر قوة و أقل Cooldown مثل Ultimate البطل Galio.

أما بالنسبة للبطل Nautilus، فهو يحتاج الكثير من العمل. إنه صعب على الرغم من ذلك، لأنه مثل البطل Zac، لأنه يمتلك كمية كبيرة من Crowd Control أكثر من معظم الأبطال الآخرين. و إضافة المزيد من الضرر Damage لهذا المزيج من القدرات سوف يجعله على القمة. إنه يعتبر شخصية Vanguard Tank الوحيدة في اللعبة التي تتعامل مع ضرر صغير Damage بحيث لا يستطيع أن يكون شخصية Jungler أو ضمن حارة خاصة به بشكل صحيح. جعل القدرة الأولى له Q أو تبطيء القدرة الثالثة له E أقل كثافة سيؤثر على كفاءة Crowd Control الخاص به، و لكن زيادة الضرر Damage لقدراته من الممكن أن يعوض ذلك. في كلا الحالتين، إنه يحتاج إلى الضرر Damage في مكان ما، و من الحماقة عدم توقع بعض الإنقاص في القوة Nerf لCrowd Control هذا البطل.

ربما لن نرى تغييرات البطلان Panthion و Nautilus حتى دورة التحديثات التالية للسيرفر التجريبي PBE، وهذا يعني بعد أن يبدأ التحديث Patch 7.17 هذا الأسبوع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى