أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونية

البطلة Evelynn و قدراتها الجديدة في League of Legends

لقد تم اليوم تحميل إعادة صياغة Rework البطلة Evelynn على السيرفر التجريبي PBE ليتمكن العالم من مشاهدته، بالإضافة إلى ذلك، كشفت شركة Riot عن الصفحة الرسمية لتحديث هذه البطلة. لقد تم الكشف عن قدراتها الجديدة للمرة الأولى، حيث تبدو ممتعة و مسلية للغاية.

 

 

و لقد ذهبت شركة Riot مع كل شيء حول Succubus هذه المرة، و مجموعة جديدة Kit كاملة لهذه البطلة بما فيها Whips، Spikes، Charms و الكثير من Kink. معظم القدرات الجديدة لهذه البطلة تمتلك أكثر من وظيفة واحدة، حيث تم تحويلها مرة واحدة من شخصية Jungle غبية إلى شخصية جديدة مبتكرة حيث تحتاج مهارة عالية و تكافئ اللعب المتقن.

القدرات الجديدة لهذه البطلة New Abilities

القدرة الأساسية Passive: Demon Shade

بعد تجنب القتال لبضع ثواني، تدخل البطلة Evelynn بشكل Demon Shade. إن هذا الشكل لا يمنحها الاختفاء حتى تصل للمستوى السادس Level 6. و لكن يمنحها المزيد من سرعة الشفاء Health Regeneration و تمكين ميزاتها من التعامل مع المزيد من الضرر Damage و المزيد من المؤثرات الخاصة Effects. و هذا يعني بأن استخدام القدرة الأساسية لها Passive في المستويات المبكرة Levels من اللعبة سيمنحها الميزات الخاصة لقدراتها Abilities و تعزيز قدرتها في مسح مخيمات الغابة Jungle مع ميزة الشفاء السريع Health Regeneration. و عند الوصول إلى المستوى السادس Level 6 ستعود الزيارات الغير مرئية المزعجة لها Invisible Ganks.

الميزة الأولى Q: Hate Spike

إن الميزة الجديدة Hate Spike للبطلة Evelynn هي أكثر من مجرد الاستخدام المتكرر للميزة الأولى Q لبضع ثواني عند الدخول في القتال. حيث أصبحت هذه الميزة الآن و كأنها Skill Shot. عندما يتم إطلاق Lashes هذه الميزة في خط مستقيم، و في حال ضربت Lashes هذه الميزة العدو، فإن القدرات الثلاث المقبلة Spells أو الهجمات الثلاث المقبلة Attacks سوف تتعامل مع المزيد من الضرر Damage. بعد هبوط Lashes الأولية، يمكن لهذه البطلة إعادة تنشيط الميزة الأولى Q ثلاث مرات لإطلاق خطوط المسامير على الهدف الذي تهاجمه حاليا. و الذي يشابه Q القديمة لها بشكل كبير.

الميزة الثانية W: Lust Dust

إن القدرة Lust Dust هي الأداة الأساسية للبطلة Evelynn في مراحل الزيارات Ganks. إنها القدرة Ability التي يتم الضغط عليها لتفعيل اللعنة Cursed. إذا ضربت البطلة Evelynn الهدف الذي طبقت عليه اللعنة Cursed مع الميزات Spells أو الضربات الأساسية Attack، فإنه سيتم شطب اللعنة Curse وسيتم تبطيء الهدف بشكل كبير جدا. في حال انتظرت بضع ثواني قبل أن تهاجم الهدف الذي طبقت عليه اللعنة Cursed، سيتم شطب اللعنة Curse وسيتم سحر الهدف كذلك Charm.

الميزة الثالثة E: Whiplash

إذا ضربت البطلة Evelynn الهدف مع هذه الميزة عن طريق Lashes، سوف تطبق التأثيرات على الهدف Effects و ستتعامل مع الضرر Damage مع الصحى العظمى للهدف Maximum Health. كما تمنحها دفعة كبيرة من تعزيز سرعة الحركة Movement Speed. عندما تدخل البطلة Evelynn بشكل Demon Shade Form، فإن Whiplash التالي لها سيكون مع قوة كبيرة، مما يتسبب في سحب البطلة Evelynn إلى الهدف قبل أن تتمكن شخصيات العدو من الانقضاض عليها، و ستتعامل مع الضرر Damage و التأثيرات Effects لجميع الأبطال بالقرب من الضحية كذلك.

الميزة الرابعة R: Widowmaker

إن الميزة الأخيرة Ultimate للبطلة Evelynn سوف تحولها إلى بطلة محصنة لبضع ثواني كما سوف تضرب الأبطال الذين أمامها مباشرة بشكل مخروطي، و سوف تتعامل هذه الميزة مع الضرر الإضافي Damage للأبطال الذين يمتلكون صحة منخفضة Low Health. ثم ستسافر Teleport البطلة Evelynn إلى الوراء بشكل كبير مما يجعل هذه الميزة ممتازة من أجل الهروب و أداة رائعة للغوض تحت الأبراج Towers.

إن البطلة Evelynn مع هذه المجموعة الجديدة Kit لها التي وضعت على السيرفر التجريبي PBE للاختبار اليوم، فمن المرجح أن إعادة الصياغة لها Rework ستبدأ مع التحديث القادم Patch 7.20 خلال بضعة أسابيع فقط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى