أخبار ألعاب الفيديو

البطلة الأحدث Kai’Sa مع مزيج من الميزات الرائعة في طريقها إلى League of Legends

لقد تم الكشف اليوم عن البطلة Kai’Sa ابنة الفراغ، باعتبارها الشخصية الجديدة التالية القادمة إلى عالم League of Legends. إن البطلة Kai’Sa تعتبر الشخصية رقم 140 في اللعبة حتى الآن.

 

 

واحدة من السمات الرئيسية ضمن مجموعتها الخاصة KIT هو نظام البلازما الجديد. إن الهجمات الأساسية لهذه البطلة سوف تعمل على تميز العدو مع القدرة الأساسية الجديدة لها Passive، و بعد مهاجمة العدو عدة مرات أخرى، سيؤدي ذلك إلى انفجار البلازما، و التعامل مع كمية كبيرة من الضرر. و باعتبار البطلة Kai’Sa هي شخصية ADC، فإنها سوف تتعامل مع الكثير من الهجمات الأساسية، لذلك سيكون هذا مدمرا.

هنا المجموعة الكاملة KIT للبطلة Kai’Sa

القدرة الأساسية لها Passive التي تدعى Second Skin

إن الهجمات الأساسية للبطلة Kai’Sa تعمل على تميز الأعداء مع البلازما، و التعامل مع المزيد من الضرر السحري بعد بضعة هجمات متتالية، إن انفجار البلازما سيتعامل مع الضرر الكبير بالاعتماد على مقدار الصحة المفقودة للهدف. كما أن شخصيات الحلفاء القريبة تعمل على تراكم البلازما لهذه القدرة.

القدرة الأولى Q التي تدعى Icathian Rain

البطلة Kai’Sa مع هذه القدرة تعمل على إطلاق كمية كبيرة من الصواريخ الموزعة بالتساوي بين شخصيات العدو القريبة منها، مع ضربات إضافية على الهدف نفسه ولكن مع انخفاض طفيف في الضرر.

مع ما يكفي من الزيادة في الضرر Attack Damage، ستتعامل هذه القدرة مع المزيد من الصواريخ.

القدرة الثانية W التي تدعى Void Seeker

إن هذه القدرة تتيح للبطلة Kai’Sa إطلاق شعاع من الطاقة، هذا الشعاع يعمل على كشف أول شخصية عدو يصطدم بها، و التعامل مع الضرر السحري، كما يعمل على تراكم البلازما.

مع ما يكفي من الزيادة في مقدار AP، سوف تتعامل هذه القدرة مع المزيد من الضرر و استرداد مقدار Cool down بشكل جزئي عند ضرب الهف الذي اصطدم الشعاع به.

القدرة الثالثة E التي تدعى Supercharger

إن شحن هذه القدرة سوف يعمل على زيادة سرعة الحركة للبطلة Kai’Sa لكنها ستفقد سرعة الحركة عند الهجوم. ولكن بعد شحن هذه القدرة، ستعمل على زيادة سرعة الهجوم  الأساسي لها لبضعة ثواني، كما أن الهجمات الأساسية لها سوف تعمل على تقليل مقدار Cool down هذه القدرة.

مع ما يكفي من الزيادة في سرعة الهجوم Attack speed، سوف تمنح هذه القدرة ميزة الاختفاء للبطلة Kai’Sa أثناء شحن هذه القدرة.

القدرة الرابعة Ultimate التي تدعى Killer Instinct

مع هذه القدرة تقفز البطلة Kai’Sa بسرعة عالية على نطاق واسع إلى موقع العدو حيث تعمل على تميز العدو مع البلازما كما تمنحها الدرع المضاد للضرر لفترة وجيزة.

Kai’Sa Bullet Angel skin

تم تسعير Skins الأساسية لكلا الشخصيتان Ornn و Zoe عند 1350 RP، لذلك من الآمن أن نفترض أن Kai’Sa Bullet Angel skin ستكون كذلك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى