أخبار ألعاب الفيديودوتا 2

القليل من الحب و الاهتمام لشخصيات الدعم في DOTA 2 مع التحديث Patch 7.09

جميع لاعبي الدعم قد أصبح لديهم الآن بعض الأسباب للفرح و الاستمرار في لعب DOTA 2. لأن التحديث الأخير Patch 7.09 يحمل في طياته بعض التغييرات التي ستساعدهم من الناحية الاقتصادية طوال مدة المبارة.

 

 

تحديث التوازن هو أول تحديث أسبوعي يصل منذ أن أعلن المطور الأسطوري IceFrog عن الانتقال إلى مثل هذا الجدول الزمني، و يأتي هذا التحديث مع بعض الحب لشخصيات الدعم عن طريق التخفيض الكبير في تكلفة Courier من 200 إلى 50. و هذا يعني أن تكلفة Courier الآن ستعادل تكلفة واحدة من Town Portal Scroll.

بالإضافة إلى ذلك، إن أول مكافئة Rune Spawns الآن سوف تمنح مقدار 40 من الذهب لجميع الشخصيات في الجانب الذي تم التقاطها به، مقابل 100 من الذهب للشخصية التي التقطتها لوحدها. بغض النظر عن زيادة التحفيز حول القتال من أجل أول مكافأة من التقاط Rune، إن هذه التغييرات من شأنها أن تساعد شخصيات الدعم في الحصول على بداية أسرع في الدقائق المبكرة من المبارة.

إن توفير مقدار 150 من الذهب في وقت مبكر من المبارة سيكون له تأثير كبير على تطوير الأدوات، و ينبغي أيضا أن يساعد على تخفيض ضرر الاضطرار إلى شراء Wards.

كما أن جميع الشخصيات سوف تبدأ اللعبة الآن مع مقدار 600 من الذهب بدلا من 625 قبل هذا التحديث Patch 7.09. في النهاية هذه التغييرات هي عبارة عن زيادة في القوى لشخصيات الدعم بشكل صافي.

و يعمل هذا التحديث على تغيير نظام التراكم لمخيمات Neutral Creep في الغاب، حيث تعطي مخيمات الغاب الآن المزيد من الذهب بمقدار 15% للأبطال التي تنجح في قتلها بشكل تراكمي. إن هذا التغيير يعمل فقط لصالح بطل معيين يعمل على مسح المخيم بشكل تراكمي متكرر.

في الحديث عن الأبراج، تم نقل كلا من برجي المنتصف من المستوى الأول tier 1 إلى قرب النهر. إن هذا الأمر بدوره يجعل السيطرة على الأرض المرتفعة للعدو أكثر صعوبة، سواء بالنسبة لشخصية المنتصف بشكل فردي و أيضا لشخصيات الدعم المتنقلة في الخريطة. إن غوص الأبراج في الماضي أصبح الآن اكثر خطورة، و خصوصا عند البدء من أسفل الممر. إن لاعبين الدعم المرافق Utility support على وجه الخصوص من المرجح أن تضطر إلى إعادة النظر في نهجها في المباراة في وقت مبكر بسبب هذا التغيير.

يمكنك الاطلاع على كامل قائمة تغييرات التوازن و حل المشكلات Bugs مع التحديث Patch 7.09 على الصفحة الرسمية للعبة DOTA 2.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى