أخبار ألعاب الفيديو

خريطة جديدة على الطريق وتغييرات مثيرة قادمة لمكافحة الغش في تحديثات PlayerUnknown’s Battlegrounds القادمة

الصراع الأزلي مابين مطوري لعبة النجاة الجماعية PlayerUnknown’s Battlegrounds والغشاشين مايزال في استمرار، وذلك مع إعلان جديد يستجيب لرغبات الملايين من اللاعبين والمزيد

 

كشف استديو Bluehole وبالتحديد فرع PUBG Corp المسؤول عن تطوير اللعبة عن خططه القادمة خلال الأسابيع القليلة المُقبلة والتي من شأنها تحسين تجربة اللعب بنسبة ملحوظة، وهي تغييرات تم الدفع بموعد صدورها إلى الأمام بسبب تركيز الاستديو على مكافحة ظاهرة الغش المتفشية بشكل كبير في ردهات اللعبة.

واحدة من تلك التغييرات المشوقة هي العمل على خريطة جديدة للعبة ستنضم إلى خريطتي Erangel و Miramar المتواجدتين منذ نهاية العام الماضي، حيث سيتم الكشف عن الخريطة الجديدة قريباً جداً خلال شهر مارس المقبل إضافة إلى إعلانات قادمة عن تغييرات في ميكانيكية اللعب ستجعل التجربة “أكثر عمقاً وواقعية”.

أما بالنسبة لآخر التطورات في ما يخص مكافحة الغشاشين، والقادمين بنسبة عالية من إقليم الصين حسب بيانات نظام حماية Battleye، فيبدو أن نظاماً جديداً لتشكيل المباريات الجماعية قد يكون حلاً فعالاً للحد من قدوم اللاعبين إلى مُخدمات بعيدة المسافة عنهم. النظام الجديد يعتمد على وضع وسطي لزمن تأخير الاتصال (Ping) الخاص باللاعبين حيث يقوم بمنع دخول من يمتلك معدلاً عالياً إلى المباراة ويُفضل أولئك الذين هم ضمن الحد الآمن لتوفير تجربة لعب مثالية وعادلة للاعبين ضمن المنطقة الواحدة. هذا يعني بأن المُتصلين من الصين على سبيل المثال والذين يمتلكون Ping قيمته 300+ لن يتمكنون من الاتصال بمخدمات EU ذات حد 150 على سبيل المثال.

في أخبار متصلة، يمكنك توقع تحديث قريب الأسبوع المقبل يضيف التغييرات التالي ذكرها والتي يتم اختبارها الآن على المخدمات التجريبية للعبة:

  • استبدال بعض السياج القابل للتدمير في Miramar لتحسين كفاءة اللعبة
  • عند ركوب اللاعبين للطائرة، لن يتمكنوا من رؤية اللاعبين الآخرين داخلها وذلك لزيادة كفاءة اللعبة. سيصبح اللاعبون مرئيون عند هبوطهم من الطائرة فقط
  • إضافة عداد أسفل الشاشة للاعبين المتبقيين في الطائرة أثناء طيرانها
  • عند الإبلاغ عن أحدهم عبر نظام Replay، سيتم إرسال فيديو مدته دقيقة إلى المطورين. التبليغات تعمل على Replays المسجلة داخل الاسبوع فقط ومن غير الممكن القيام بإرسال أكثر من إبلاغ واحد
  • إصلاح المشكلة التي تتسبب بقتل اللاعب أثناء تسلقه لبعض العقبات
  • إصلاح مشكلة الخطأ الناجم عن إعادة الإتصال
  • إصلاح المشكلة حينما لا يستقبل اللاعب أي ضرر عند قفزه من السيارة المتحركة إن قام بدخولها في وضعية Prone
  • إغلاق الثغرة التي تسمح بالغش لتقصير زمن المداواة

يُذكر بأنه قد تم حظر ما يزيد عن 1 مليون لاعب من PlayerUnknown’s Battlegrounds كانوا قد استخدموا أدوات الغش خلال شهر يناير الماضي وحده، وذلك في محاولة جديدة من الشركة للسيطرة على الوضع.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى