أخبار الرياضات الإلكترونية

البطل Galio يعاني بعد تحديث ما قبل الموسم Preseason في League of Legends

لقد حمل تحديث ما قبل الموسم Preseason في طياته الكثير من التغييرات، بما في ذلك نظام Runes الجديد. ولكن وراء الكواليس، تم تغيير ما يقارب 140 شخصية من أجل مساعدتهم على التكييف مع نظام Runes الجديد.

 

 

كان من بين هؤلاء الشخصيات البطل Galio، حيث تم زيادة كل من الصحة الأساسية له Base Health و الصحة المكتسبة من أجل التعويض عن اختفاء نظام الRunes القديم. و يبدو أن هذه التغييرات ليست كافية للتعويض عن الRunes القديمة أو على الأقل في الوقت الراهن. إن البطل Galio يخسر في الألعاب التنافسية Ranked، و نسبة الفوز مع هذا البطل حاليا هي 42% لكل من حارة المنتصف و الحارة العليا، وفقا لموقع احصائيات اللعبة OP.gg.

البطل Galio حاليا من أسوأ الأبطال من حيث الأداء في كلا الدورين الأعلى و المنتصف.

إن نظام Runes الجديد هو نظام ممتع للغاية، و في النهاية، كان عبارة عن زيادة في القوة لأغلب الشخصيات. ولكن لسوء الحظ، البطل Galio ليس واحدا من هؤلاء الشخصيات. إن مقدار AP العالي قد مكنه من التعامل مع الضرر اللائق في وقت مبكر من المبارة عن طريق اختيار AP Runes في نظام Runes القديم. و عندما ذهب هذا النظام بعيدا، فقد البطل Galio ضرره المبكر.

السبيل الوحيد للتعامل مع الضرر الآن كما كان في السابق هي بناء الRunes التي تمنحه AP، مثل Domination أو Sorcery، ولكن في حال بناء هذه الRunes، سوف يفقد أي مقاومة مكتسبة من Runes الجديدة التي تدعى Resolve path، و التي تمنحه 130 من الصحة عند اختيار هذه Runes. لقد سمحت صفحات نظام Runes القديم للبطل Galio لتشغيل و اختيار بعض AP مع بعض Tankiness، أما الآن لديه اختيار واحد أو آخر، حيث أن البطل Galio يمر في وقت عصيب الآن.

كانت قوة البطل Galio دائما تأتي من قوته و هيمنته في الألعاب الاحترافية، و ليس في الألعاب المنفردة. لذلك ربما عليك الانتظار حتى بدء الموسم التنافسي الجديد في يناير للحصول على نتائج دقيقة حول تأثير نظام Runes الجديد عليه، ولكن لقول الحقيقة الآن، فإن الأمور لا تبدو جيدة بالنسبة للبطل Galio.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى