أخبار الرياضات الإلكترونية

أهم التغييرات مع التحديث Patch 7.23 في League of Legends

تعرف على أهم التغييرات و الميزات في التحديث Patch 7.23، وفقا لملاحظات التحديث الرسمية.

 

 

ستحصل كلا من Predator Rune و أبراج اللعبة على بعض الزيادة في القوة في التحديث Patch 7.23.

إن سبب الزيادة في القوة لكلاهما واضح و ذلك يعود إلى نظام Runes الجديد. بعد إدخال نظام Runes الجديد في الأسبوع الماضي، ازدادت قوة نوع واحد من الشخصيات في اللعبة دونا عن البقية، و طبعا نحن لا نعني بذلك البطل Ezreal.

نحن نتحدث عن القتلة Assassins و الغواصين Divers، و إلى حد كبير أي شخصية أخرى تستطيع التعامل مع الضرر المتفجر و إسقاط الأهداف قبل أن يكون لديهم الوقت لاستخدام ميزة Blink. على الرغم من أن نظام Runes الجديد هو موجه من أجل هذه الشخصيات التي تعتبر بعيدة عن التوازن قليلا ضمن اللعبة لسوء الحظ. على سبيل المثال Predator Rune، تتخلف من حيث مستويات القوة عن كلا من Electrocute و حتى Dark Harvest، التي تعتبر واحدة من Runes الأقل شعبية في اللعبة حتى الآن.

إن المسألة ليست مع القوة الأساسية و الفعلية لPredator Rune، ولكن مع عدد المرات التي يمكن استخدامها مع هذه Rune. إن Electrocute Rune هي متاحة في كل وقت، ولكن Predator Rune مع Cool down من ثلاث إلى دقيقتين. سوف تحصل على زيادة في القوة عن تريق تخفيض مقدار Cool down إلى 100-150 ثانية، وهو 30 إلى 20 ثانية أقل، اعتمادا على مستواك في اللعبة، و هذا يعتبر زيادة كبيرة في القوة.

إن أبراج اللعبة تعاني من نظام Runes الجديد أيضا، مع كل هذه Runes التي زادت مقدار الضرر بشكل لا منطقي للأبراج، حتى بالنسبة لشخصيات Tanks، حيث تبدو الأبراج ورقية و ضعيفة في اللعبة في الآونة الأخيرة، لذلك سوف تصبح الأبراج أكثر قوة و صلابة في التحديث غدا Patch 7.23.

البطلة الجديدة Zoe the aspect of twilight.

التحديث Patch 7.23 سيكون متاح غدا، كما سوف يجلب معه البطلة الجديدة Zoe . إن البطلة Zoe تمتلك ميزات معقدة للغاية، حيث أن هذه البطلة تجعل اللاعب يشعر و كأنه يتلاعب في الزمن ليسبب الإزعاج و التعب لفريق الخصم. إن قدرات هذه البطلة تعتبر مثيرة للغاية بالتأكيد، ولكن الجزء الجدير بالملاحظة حقا هو إطلاق هذه البطلة مع شخصيتها المستقلة و تصميمها الرائع. كنا قد تحدثنا بشكل موسع عن البطلة Zoe في مقال سابق يمكنكم التعرف على قدراتها من خلاله.

التغييرات على Blue Essence و نظام XP

عندما وصل تحديث ما قبل الموسم Preseason قبل أسبوعان تقريبا، كان استقبال المجتمع للتغييرات مثيرا للإعجاب عموما و إلى حد كبير ولكن مع اثنين من الاستثناءات.

إن معظم اللاعبين قد أحبوا نظام Runes الجديد و التغييرات في الغابة، ولكن كان هناك الكثير من الاستياء بالنسبة إلى Blue Essence و نظام XP الجديد. كانوا مستائين لأنهم يعتقدون بأن ما يجنونه من Blue Essence غير كافي للمساعدة في شراء  الشخصيات، و نظام XP الجديد هو أكثر صعوبة بكثير. في التحديث غدا Patch 7.23، شركة Riot تعالج كلا المشكلتان.

على الرغم من الكمية المذهلة التي يتم الحصول عليها مع نظام Blue Essence، فإن التغيير الوحيد في هذا النظام سيكون عن طريق الفوز الأول من اليوم حيث سيتم الحصول الآن على 50 أقل من حيث XP، و للتعويض عن ذلك سيتم الحصول على 50 Blue Essence. و السبب في هذه الزيادة الصغيرة هو أن شركة Riot تؤمن بأن النظام الجديد يكسب اللاعبين أكثر بكثير من النظام القديم مع IP، و أن شراء الشخصيات هو أسهل الآن بكثير.

و لمعالجة نظام XP الجديد فإن شركة Riot تجعل الارتقاء أسهل لمستوى أعلى من 30، ولكن ليس بشكل كبير. في الواقع إنك لن تلاحظ أي فرق على الإطلاق حتى تصل إلى المستويات التي تفوق المستوى 100.

عودة ميزة Spectate للألعاب الاحترافية

واحدة من أكثر الميزات المطلوبة من قبل العملاء القدماء في اللعبة هي ميزة متابعة الألعاب الاحترافية Spectate، و ستكون عودة هذه الميزة الرائعة مع التحديث غدا Patch 7.23.

قبل ثلاث سنوات، كان هناك قسم مخصص في عميل اللعبة من شأنه أن سيمح للاعبين في الضغط و الاختيار من قبل مجموعة مختارة من الألعاب الاحترافية التي تتراوح من رتبة Diamond إلى Challenger لمشاهدة هذه الألعاب بشكل مباشر، وقد تم إزالة هذه الميزة و استبدالها من أجل زيادة الوعي مع ميزة جديدة، وفقا لتعليق شركة Riot في المنتديات الرسمية للعبة. و لقد تم إزالة هذه الميزة من العميل القديم عندما اكتشفت شركة Riot ثغرة أمنية كانت تتطلب وقتا و جهدا لإصلاحها، كما أن الإصدار الجديد من المتابعة الحية للألعاب الاحترافية Spectate سيعود غدا. لذلك سيكون عليك زيارة Profile page، ثم اختيار Ranked، و بعد ذلك يمكنك البحث من خلال قوائم اللاعبين لمشاهدة الألعاب الحية الاحترافية. ولكن هذه المرة ستكون قادرا على مشاهدة الألعاب الاحترافية من رتبة Challenger فقط.

إنقاص قوة كلا الشخصيتان Shyvana و Rammus

يتم تخفيض قاعدة الضرر الأساسي للبطلة Shyvana من 69 إلى 66، و التي لن يكون لها أي تأثير كبير أو واضح إلا في قدرتها على مسح المخيمات في الغابة، ولكن كمية صغيرة من AD تضيف الكثير عند استخدام ميزتها Twin Bite مع الهجوم الأساسي. و هذا يعني بأن Gank هذه البطلة سيكون أقل قوة الآن على الأقل.

كما يتم تخفيض Armor البطل Rammus من 40 إلى 36، و هو الأمر الذي سيضر قدرته في مسح مخيمات الغابة و التي تعتبر فقيرة بشكل عام في وقت مبكر من اللعبة، ولكن ذلك لن يؤثر عليه كثيرا في مراحل متقدمة من اللعبة حيث يقوم ببناء الكزيد من الدروع مع الادوات.

زيادة قوة البطلة Jinx

إن ميزة Flame Chompers! للبطلة Jinx ستعمل على إيقاف تقدم شخصيات الخصم الآن، تماما مثل جدار البطل Veigar، مما يساعدها على البقاء على قيد الحياة في حالات الزيارة Gank، الاشتباك بشكل أكثر فعالية  بالنسبة لشخصيات الدعم الخاصة بفريق الخصم، الغوص تحت الأبراج، و المزيد من الحالات الخطرة الأخرى. إن هذا التغيير الصغير سيكون كبيرة جدا للبطلة Jinx التي تعتبر شخصية متحركة و انتقالية Immobile ADC.

كما يحمل التحديث Patch 7.23 تشكيلة جديدة من skins في طياته مثل:

PROJECT: Vayne

PROJECT: Vi

PROJECT: Jhin

هذا التحديث Patch 7.23 متاح الآن عند تحديث عميل اللعبة الخاص بك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى