أخبار ألعاب الفيديو

البطل Jarvan سوف يحصل على بعض تغييرات القوى في League of Legends

إن البطل Jarvan سوف يحصل على إنقاص في القوى Nerfs من أجل تغييرات التوازن Balance، وفقا لأخر تحديث للسيرفر التجريبي PBE.

 

 

لقد لعب البطل Jarvan بشكل كبير مؤخرا، في كل من الألعاب الاحترافية و الألعاب الفردية Solo Queue، لكنه ليس قويا بشكل رهيب. إنه يستفيد كثيرا من Meta اللعبة الحالية لشخصيات Tanks بفضل ضرره الخام Raw Damage و و الدروع Armors، ولكنه يرى بشكل كبير في الألعاب في الآونة الأخيرة و السبب أن العديد من شخصيات Tanks المنافسة له ضمن Meta اللعبة تكون محظورة Banned في كثير من الأحيان. لقد لعب بشكل كبير جدا ضمن الحارة العليا Top Lane و الغابة كشخصية Jungler، لذلك يجب القيام بشيء لتخفيف ضغطه على Meta اللعبة، حتى لو كان شيئا قليلا.

إن إنقاص القوة Nerf التي يتم اختبارها الآن هي في ضرب الدرع Shield الخاص به، عن طريق تخفيض قاعدة الحماية الأساسية لهذه القدرة بشكل صغير جدا و إنقاص تعزيز كمية الصحة المئوية Percent Health التي يحصل عليها من جميع شخصيات العدو المحيطة به. إن إنقاص قوة Nerf النسبة المئوية للصحة العظمى له Max Health% سوف يؤثر عليه بشكل أكبر من إنقاص القوة الأساسية Base Nerf، لأن إنقاص القوة الأساسية Base Nerf أصغر بكثير عند المقارنة. و هذا بدوره سوف يأخذ جزء كبير من قدرته الطبيعية على المقاومة Tankiness دون أن يجعله ضعيفا جدا للعب، و الذي يعتبر توازنا صحيحا للبطل Jarvan.

إن إنقاص القوى Nerfs هي مؤقتة جدا، لأننا قريبون جدا من بطولة العالم Worlds 2017، ومن الممكن لها أن لا تبصر النور من اليوم. ولكن في حال تم دفعها إلى اللعبة، فستكون في غضون ثلاثة أسابيع تقريبا عند وصول التحديث التالي Patch 7.18.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى