أخبار ألعاب الفيديو

البطل Ivern و تغييرات القوى في League of Legends

البطل Ivern سوف يحصل على بعض الزيادة في القوى Buffs، وفقا لأخر تحديث على السيرفر التجريبي PBE.

 

 

إن زيادة القوى Buffs على السيرفر التجريبي PBE تتمثل في زيادة ضرر Damage الدرع الخاص به Shield الذي يدعى Triggerseed في جميع الرتب Ranks، و زيادة كمية AP Ability Power المكتسبة. إن زيادة كمية AP المكتسبة رائعة، لأنه سيقوم بناء أدوات AP الخاصة بشخصيات الدعم Support  مثل الأدوات Athene’s Unholy Grail و Ardent Censer، و الضرر Damage من الدروع Shields سوف يساعده في الزيارات Ganks. ولكن بالمقابل هناك بعض المخاوف، إن البطل Ivern كان مهيمنا بشكل كبير OP Over Power لعدة أشهر، كما استغرق أربع جولات من إنقاص القوى Nerfs ليعود على الأرض، حيث انتهى ذلك بقتل هذا البطل. لذلك مع أي زيادة في القوى Buffs لهذا البطل، هناك خطر في عودته إلى الهيمنة مرة أخرى كما كان دائما.

الكثير من قوة Ivern التاريخية تدور حول قدرته على مسح مخيمات الغاب، و التي لم تحصل على زيادة في القوة Buff هنا، لذلك يجب أن لا يكون مهيمنا OP Over Power بعد هذه الزيادة في القوى Buffs. كما أنها ربما لن تكون كافية لجعل البطل Ivern ضمن اختيارات Meta اللعبة فجأة، ولكن من شأنها أن تساعد في قضية هذا البطل.

واحدة من الأدوات الأكثر شراء للبطل Ivern، وهي الأداة Knight’s Vow التي تشهد أيضا بعض التغييرات. في الواقع، إن هذه الأداة تعتبر ضمن Meta اللعبة لأغلب شخصيات Support من نمط Tank، إن أداة Knight’s Vow تعتبر شعبية جدا في الوقت الراهن، وذلك أساسا لأن هذه الأداة فعالة جدا نسبة لكونها أداة رخصية. و هذا هو السبب في إنقاص قوة Nerf هذه الأداة. سوف يتم تخفيض تكلفة هذه الأداة بمقدار 100 Gold، و لكن أيضا تم تخفيض مقدار الصحة Health المكتسب من 350 إلى 250، و هذا يعني بأنها أصبحت أقل فعالية من ناحية Tanky.

هذه التغييرات ستكون متاحة مع التحديث القادم Patch 7.18 في غضون ثلاثة أسابيع من الآن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى