أخبار الرياضات الإلكترونية

لاعب عربي يتواجد بقائمة أفضل لاعبين العالم بعد بطولة E-Sports Festival HK 2017

إنجاز أخر يسجل اليوم باسم الفريق العربي المعروف NASR eSports ولصالح الشرق الأوسط بالمجمل، في منافسات لعبة القتال المعروفة Street Fighter V .

 

تمكن لاعب هذا الفريق والملقب باسم Big Bird من التواجد في قائمة أفضل اللاعبين من حول العالم للبطولة العالمية E-Sports Festival HK 2017 بعد أدائه المذهل في فعاليات البطولة.

تميز اللاعب بردة فعله السريعة أمام خصومه وسيطرته على العديد من المعارك، وحالياً يوجد في المرتبة 26 من أصل 49 لاعب ضمن القائمة الخاصة بأفضل اللاعبين في أنحاء العالم.

يأمل اللاعب العربي أن يجد نفسه ضمن أفضل عشرة مراتب بعد أن اثبت للجميع أنه قادر على فعل ذلك، والمرتبة الأولى ضمن الترتيب في الوقت الحالي تعود للاعب الأمريكي المعروف باللقب PUNK والذي لديه حضور قوي أيضاً في البطولات الخاص باللعبة المطلقة حديثاً Injustice 2 .

أما بالنسبة للاعب NASR eSports فهذه ليست المرة الأولى التي يدخل فيها المراتب العالمية، وإنما تمكن أيضاً من حجز المرتبة الثامنة لنفسه في البطولات الخاصة بالإصدار السابق من سلسلة القتال هذه وتعرف باسم Ultra Street Fighter IV .

هذا ويذكر أن الترتيب العالمي الذي ذكرناه لا يتعلق مباشرة ببطولة E-Sports Festival HK 2017 وإنما هو سجل أو لوحة يتم تحديثها بشكل دائم لترتيب أفضل لاعبين العالم في منافسات Street Fighter V ولكن كان للاعب العربي ظهور مميز في هذه البطولة كما ذكرنا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى