أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

تعرف على نتائج تصفيات أوروبا وشمال أمريكا لبطولة DreamHack Open Montreal 2017

الحدث الرئيسي لبطولة DreamHack Open Montreal 2017 على وشك أن يبدأ بعد أن انتهت اليوم كافة مباريات الصفيات المغلقة والمفتوحة الخاصة بالبطولة.

 

جاءت هذه التصفيات على مرحلتين لكل منطقة (أوروبا و شمال أمريكا) فانطلقت بتصفيات مفتوحة مع حضور لفرق كثيرة ومن ثم وصلت ثمانية فرق إلى التصفيات المغلقة لتواجه من تلقى دعوة إلى هذه المرحلة وبعدها يصل فائز واحد من كل منطقة إلى الحدث الرئيسي.

هذا وفي صدد الحديث عن هذه المرحلة من البطولة نأتي أولاً إلى نتائج تصفيات أوروبا والتي أعلن عن الفائز بها وهو فريق Space Soldiers بعد انتصاره النهائي المسجل بنتيجة 2-0 ضد الفريق المعروف HellRaisers .

الحظ لم يكن لصالح فريق FlipSid3 الذي كان من المفترض أن يشارك في هذه التصفيات ولكن خرج منها بون إرادته بسبب مشاكل تقنية حسب ما ذكر مؤخراً، وللأسف فريق Red Reserve السويدي خسر حق التنافس في مباراته ضد hGh بسبب مواجهة في تصفيات بطولة ELEAGUE Premier .

تمكن كل من HellRaisers  و  Space Soldiers بسبب ما حدث من الوصول بسهولة نحو نهائي التصفيات، وكانت مباراتهم الأولى في خريطة Cache انتهت بقوة لصالح ذلك الأخير بنتيجة 16-6 ، أمام المباراة الثانية والأخيرة كانت على خريطة Overpass وأظهرت تحسن في المستوى و لكن ليس بالنتيجة لأنها أيضاً عادت لصالح الفريق نفسه عند 16-13 .

https://www.youtube.com/watch?v=0hSD1eubA_4

نأتي الآن إلى التصفيات الأخيرة والمتعلقة بمنطقة شمال أمريكا والتي وصلنا إلى الفائز الأخير فيها من الولايات المتحدة وهو الفريق المعروف CompLexity Gaming بفضل انتصاره الكاسح ذو النتيجة 2-0 أمام خصمه الأرجنتيني Gale Force .

لقد كانت هذه التصفيات مخيبة للآمال بعض الشيء بسبب انسحاب كل من Luminosity  و  NRG بعد أن توجهت التوقعات نحو وصولهم إلى النهائي وتقديمهم مقدار كبير من المتعة، ولكنهم قرروا الخروج من البطولة للتواجد في منافسة أخرى، وبالتالي تمكن فريق CompLexity Gaming من الوصول أولاً إلى النهائي بعد فوزه السلس على كل من فريق Last Picks، Denial  و  Rogue بدون أن يتعرض لأية هزيمة تذكر ومن ثم استمروا بقطار الانتصارات ضد فريق Vault  و  The Fundamentals بنتيجة 2-0 ، أما بالنسبة لخصمه الأرجنتيني Gale Force فقط وجد نفسه في نهائيات التصفيات بعد انتصار في مباراة قوية ضد الفريق الأمريكي Naventic .

المباراة النهائية بين  CompLexity Gaming و Gale Force بدأت في خريطة Mirage وانتهت بانتصار لذلك الأول بنتيجة 16-11 ، ولسخرية القدر انتهت المباراة الثانية بنفس النتيجة 16-11 في خريطة Inferno .

بطولة DreamHack Open Montreal 2017 تأخذ مجراها خلال 8 و 10 من شهر سبتمبر مع جائزة مالية بقيمة 100 ألف دولار، ولا نزال ننتظر حتى الآن دعوة فرق أخرى لتملئ فراغ اثنان من القاعد المتبقية، وبالتالي إليكم للآن أسماء جميع الفرق المشاركة في البطولة :

 

 Cloud9  North
 CLG  Immortals
 Space Soldiers  compLexity

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى