أخبار الرياضات الإلكترونية

البطل Urgot و إعادة الصياغة له Rework في League of Legends

 أخيرا تم الكشف عن تحديث البطل Urgot، ويمكن الآن أن نقول مرحبا للبطل الأكثر رعبا في League of Legends.

البطل Urgot مرعب لعدة أسباب. أولا و قبل كل شيء، لقد حصل على قدرة القتل السريع الأولى من نوعها في اللعبة، وهذا يعتبر جميل بقد ما هو مخيف، ولكن دعونا ندخل في التفاصيل الكاملة حول البطل Urgot الجديد للتأكد من أن هذا البطل فظيع بكل ما للكلمة من معنى.

الجانب الأكثر إثارة للإعجاب من Urgot الجديد هو على الارجح صور هذا البطل. الآن، على الرغم من أنه مخيف بشكل كبير، فهو بطيء، ضخم و يعتبر تهديد حقيقي.

السلاسل و القنابل اليدوية و السم و الرشاشات، وسحق كل ما يقف في طريقه هي الأشياء العديدة التي تحدد مجموعة البطل Urgot الجديد، فهو كبير و سيء، وأنه سيكون الجحيم في الحارة العليا Top Lane، مع Tankiness بشكل لا يصدق و سيطرة على الحشود crowd control، و هناك بعض المظاهر التي تدل على أنه شخصية Jungler.

الميزة الأساسية Passive: Echoing Flames

القدرة الأساسية الجديدة للبطل Urgot هي قدرة ميكانيكية أنيقة حقا، لديه أسلحة تعلق على أرجله و التي تضيف بعض التعقيد إلى طريقة اللعب الصغيرة مع هذه الشخصية. عندما يهاجم في اتجاه أحد أرجله، فإنه يطلق النار مثل بندقية رشاش النار، وكل ساق لديه Cooldown صغير قبل أن يبدأ رش النار من جديد مرة أخرى، وهذا سيكون حقا مميز من أجل تداول الضرر Damage في الحارة الخاصة به، و الذي سوف يجبره على التحرك باستمرار حولها.

الميزة الأولى Q Corrosive Charge

إن الميزة الأولى Q هي نسخة مطورة من القنابل القديمة لهذا البطل. عندما يطلق النار على العدو، فإنه يترك علامة على العدو، ولكنها تعمل على تبطيء العدو و التعامل مع الضرر كبير Damage، للضغط و مطاردة الأعداء، وهذه تعتبر أداة عظيمة. للأسف على خصومه في الحارة، ولكنها أيضا أداة تقسيم رائعة.

الميزة الثانية W Purge

الميزة الثانية W حيث أن Urgot يبدأ حقا بتجاوز نفسه القديمة، بدلا من مجرد الحصول على درع كبير Shield، الآن فإن هذه القدرة تقوم بأشياء مخيفة حقا عند استخدام هذه القدرة. فإنه يطلق النار بسرعة على شكل رشاش نار على الأهداف القريبة. كما أنه يضرب الزواحف القريبة Minions، ولكن لا يمكن استخدام الهجوم الأساسي Basic Attack عندما تكون هذه القدرة نشطة.

الميزة الثالثة E Disdain

هذه القدرة هي الأروع للبطل Urgot الجديد، حيث أن هذه القدرة تعتبر flat-out crowd control، كما أن هذه القدرة تماثل القدرة  Justice Punch للبطل Galio. فبعد القليل من التأخير، ينطلق في الاتجاه، يدوس كل الأعداء في طريقه حتى يلتقي ببطل، ومن ثم يعمل على قلبه من فوق رأسه، و إيقافه Stun، وذلك يعتبر من أجل المعارك و الزيارات Ganks. حيث أن هذه القدرة سوف تضرب بقوة.

الميزة الأخيرة R Fear Beyond Death

هذه القدرة تعمل على تبطيء العدو و التعامل مع الضرر الكبير Damage. وفي حال تم جلب الهدف مع عتبة معينة من الصحة وهي عالقة مع هذه القدرة Ultimate، يمكن للبطل Urgot إعادة تفعيل هذه الميزة و سحب الهدف إليه على الفور و قتل الضحية بطريقة تشبه مطحنة اللحم. لنكون واضحين هذه القدرة ليست مثل Ultimate البطل Darius أو Garen حيث تتعامل مع المزيد من الضرر Damage عندما تنخفض الصحة Health. هذه القدرات تعتبر محمية و يتم منعها عن طريق أداة  Zhonya أو Ultimate البطل Bard أو حتى swallow البطل Tahm Kench.

ولكن ليس البطل Urgot، فهذه القدرة لا يمكن إيقافها أو حظرها أو حمايتها، حيث ان الطريقة الوحيدة لمنع الهدف من الوصول إلى Urgot و الموت على الفور هي قتل Urgot نفسه قبل أن يعدم ضحاياه على طول الطريق. في خلاف ذلك، عندما يضرب على الزر، سوف تموت، و ليس هناك شيء يمكن القيام به من جانيك أو من جانب الحلفاء.

نحن لا نعرف مدى فعالية هذه البطل حتى يتم اختباره على السيرفر التجريبي PBE، ومن المرجح أن يبصر النور مع التحديث Patch 7.15 و الذي لا يزال بعيد لبضعة أسابيع فقط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى