أخبار الرياضات الإلكترونية

هنا كل تفاصيل نهائيات بطولة Rift Rivals في League of Legends

الفرق Team WE، Royal Never Give Up، EDward Gaming و Oh My God من الجانب الصيني LPL قد غزوا الجانب التايواني LMS، حيث استطاعوا أخراج الفرق Flash Wolves، ahq e-Sports Club، J-Team و Machi E-Sports من بطولة Rift Rivals Red في وقت سابق اليوم.

بدا كل شيء على ما يرام لمنطقة LPL في الدور قبل نهائي semifinals بعد ما استطاع فريق Team WE تسجيل انتصار مقنع على فريق J-Team. حيث هبط فريقJ-Team  بشكل صادق في المباراة، و على نطاق واسع في أجزاء كبيرة من اللعبة، حيث استفاد فريق Team WE في وقت مبكر من هذه المباراة و تغلب على طريقهم في الفوز.

ولكن LMS أجاب مرة أخرى، في المباريتين المقبلتين، مع انتصارات Flash Wolves و AHQ على OMG و EDG بشكل محترم. حيث كانت انتصارات الفريقين في بعض من أفضل مبارايات البطولة بأكملها. مما جعل المشاهدين يصلون إلى خاتمة كبيرة.

استطاع فريق RNG ربط السلسلة مع نتيجة 2-2 و انتصار رائع على فريق Machi E-Sports، لجلب كل شيء وصولا إلى المباراة النهائية بين فريق Flash wolves من LMS ضد فريق Team WE من LPL بطل Split الربيع لكلا المنطقتين.

لقد كانت المباراة النهائية متنازع عليها بشكل قوي بين الجانبين، ولكن في النهاية، استطاع RNG الفوز لصالح LPL. حيث كان قتال جماعي واحد ناجح Team Fight في المراحل الأخيرة من اللعبة هو كل ما يحتاجه فريق RNG من أجل الفوز و الحصول على Baron Buffs.

الآن سوف تواجه منطقة الصين LPL منطقة كوريا LCK و العظماء الكوريين SK Telecom T1، Samsung Galaxy، KT Rolster و MVP في نهائيات بطولة Rift Rivals التي سوف تجري غدا (9 يوليو).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى