أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

التغييرات الجديدة على لعبة League of Legends في التحديث الأخير Patch 7.6

التحديث الجديد للعبة Patch 7.6  يحمل في طياته الكثير من التغيرات مثل زيادة قوة بعض الأبطال Champion Buffs، بعض التغيرات في  Mastery، وظهور البطل الجديد المطور Galio.

أهم التغيرات و المستجدات في هذا التحديث:

-البطل Galio في حلته الجديدة

التغير الجذري للبطل Galio أثار الكثير من الجدل بين صفوف محبين هذه الشخصية وبعض اللاعبين تفاعلو مع هذا التغير بشكل سلبي، فبعض اللاعبين أستائو أن البطل Galio  يختلف كثيرا عما كان عليه سابقا ناسين أن هذا البطل تم تغيره و إعادة تصميمه بشكل كامل. البطل Galio  الجديد مازال رهيب بغض النظر إذا كان البعض يظن بأنه يجب الحفاظ على البعض من ميزاته القديمة.

الأدوات التي يجب أن تعمل بشكل جيد ضمن اللعبة مع شخصية Galio الجديدة هي Abyssal Scepter، Rod of Ages، Liandry’s Torment  و كافة أدوات Tank.

-زيادة قوة شخصية Aatrox

البطل Aatrox الذي نال حصته من القوة في التحديث 7.5،  مازال ضعيف وإلى الأن ما زالت تعمل شركة Riot  على زيادة قوته ليصبح من الشخصيات المحببة و القوية في اللعبة، الأن في هذا التطوير تم تغيير Passive Aatrox فعند الموت و العودة يقوم بملأ عداد الدم تلقائيا Blood Well مما يجعل ميزة Passive  أكثر قوة من قبل.

 

-البطلة Quinn لم تعد مخيفة كما كانت في السابق

شخصية Quinn إلى جانب أدوات Lethality  تحولت الى آلة قتل مرعبة في Top- Laner  أو Mid-Laner أو حتى Jungler.

وداعا لذلك الآن فقد تم خفض نسية AD  لديها إلى حد كبير، لذلك لن تفعل سوى نحو 40% من Damage الذي كانت تقوم به سابقا، لكن تم مضاعفة سرعة الهجوم Attack Speed التي تمنحها لها Harrier Strike، وهذا يعني بأنها أصبحت أقوة في حالات المعارك و القتال الطويل.

-تم تغير Warlord’s Bloodlust Mastery مرة أخرى

قامت شركة Riot  بإزالة Lifesteal من Warlord’s Bloodlust Mastery  و أستبدلتها الأن بأرجاع الصحة Health عن طريق زيادة نسبة AD، لذلك سنرى هذه ال Mastery  مع شخصيات Assassins  و Marksmen التي تعتمد على أدوات Damage فقط ، كما أن نسبة زيادة السرعة  التنقل Movement Speed في Mastery لم تتغير.

-زيادة قوة البطل Gnar بشكل بسيط

البطل Gnar الذي لم يعد من الشخصيات المحببة في Top-Laner في الأبام الأخيرة  فبعض الشخصيات مثل Renekton، Jayce، Kennen و Rumble تعتبر الأقوة في Top-Laner وهذا هو السبب الأساسي لزيادة قوة هذه الشخصية لتعود واحدة من الشخصيات المحببة و القوية في Top.

البطل Gnar عندما يكون على هيئة Mega Gnar يكون قوي و مخيف على عكس هيئته عنما يكون صغير Mini Gnar، لذلك تم رفع نسبة زيادة الصحة له Health في هيئته المصغرة Mini Gnar من 2.5 إلى 4.5  كل خمس ثواني، وبالمقابل تم تخفيض نسبة زيادة الصحة له  Health في هيئته المكبرة Mega Gnar من 6.5 الى 4.5 كل خمس ثواني.

-وحش الغاب الأحمر Red Brambleback أصبح أقل خطورة عن ذي قبل

للوهلة الأولى سيظن البعض أن هذا التغير ليس كبير ولكن تأثيره على كامل المبارة سيكون كبير، فقد تم تخفيض نسبة MR Magic Resist لوحش الغاب الأحمر Red Brambleback في جميع مستوياته، وهذا يعني بأن شخصيات magic-based junglers ستكون قادرة على قتله بشكل أسرع وخاصة في المستويات القليلة عند بداية اللعبة Low Levels.

تشكيلة جديدة من Chromas Skins

تشكيلة جديدة من Chromas Skins أصبحت متاحة الأن في هذا التحديث مع Dina Gnar، Meowkai، Moo Cow Alistar و Surprise Party Amumu بأسعار مختلفة ومتفاوتة.

league of legends patch 7.6

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى