أخبار ألعاب الفيديو

تسريب التفاصيل الأولى للعبة Call of Duty القادمة وهي لن تكون في المستقبل

بعد فترة وجيزة من ظهور شائعات عن كون إصدار 2019 للعبة Call of Duty الشهيرة هو في الحقيقة Infinite Warefare 2، أحد أسوء أجزائها الفرعية مبيعاً، يبدو أن الأمر لن يكون كذلك حقاً في نهاية المطاف بفضل أنباء جديدة نفت حدوث ذلك

 

 

على الرغم من كونها أفضل ألعاب عام 2016 مبيعاً -وهو أمر فعلته CoD كل سنة منذ الأزل بكل حال- فإن Infinite Warefare يُعد واحداً من أقل الأجزاء الحديثة للعبة مبيعاً وربما الأقل شعبية على الإطلاق. اللعبة التي كان من المقرر لها أن تبدأ سلسلة فرعية جديدة في عالم Call of Duty قد ووجهت بانتقادات عدة بدأت مع عرض الإعلان الذي كان الأسوء تقييماً في تاريخها على اليوتيوب مع أكثر عدد Dislikes في تاريخ عروض الألعاب، وقدوم Battlefield 1 بأسلوب لعبها الواقعي قد جعل معجبي CoD غاضبين حقاً من توجه الخيال العلمي المستقبلي الخاص بهذا الإصدار، مما دفعهم لمقاطعة شرائه ذلك العام.

لحسن الحظ (أو لسوءه إن كنت من معجبي ذلك الإصدار) يبدو أننا لن نحصل على جزء ثانٍ أبداً، وذلك وفقاً لتصريحات Robert Bowling أحد المطورين السابقين لسلسلة إطلاق النار الشهيرة والذي تحدث إلى متابعي Twitter الخاصين به قائلاً “لن تحصلوا مطلقاً على Infinite Warefare 2.”

على الرغم من أنه قد ترك عمله لدى Activision، إلا أنه من الآمن القول بأن معرفته بالسلسلة تتجاوز أي شخص آخر خارج نطاق التطوير. لم يكتفي Bowling فقط بذلك، بل تحدث بأننا “سنحصل على لعبة إطلاق نار عصرية هذا العام، لا داعي للقلق” مشيراً إلى عودة السلسلة ربما إلى الوقت الحالي، مما دفع المعجبين للتخمين بأننا قد نحصل على Call of Duty: Modern Warefare 4 بعد طول غياب. سبعة أعوام بالتحديد.

https://twitter.com/fourzerotwo/status/1092286534986788864?ref_src=twsrc%5Etfw

مع كون إصدار عام 2018 من سلسلة Black Ops فمن الآمن القول بأن تخمينات المعجبين قد تكون صحيحة حقاً، فسلسلة Modern Warefare تميزت بمحاكاتها للعصر الحالي مع تقدم تقني بسيط وواقعي. إن كان الأمر كذلك، فقد نشهد عودة Activision إلى تقديم نمط Single Player لإرضاء المعجبين اللذين لم يرق لهم التخلي عنه تماماً في Black Ops 4، خاصة مع كون قصة MW واحدة من أقوى النقاط بها. في الحقيقة، كنا قد رأينا نموذج لطلبات توظيف لدى Infinity Ward الشهر الماضي تقترح عودة النمط الفردي باستخدام “تقنيات الجيل القادم”.

أما عن نمط Battle Royale واللذي تم تقديمه مع إصدار Blackout داخل Black Ops 4، فمن المرجح بأن نرى نسخة مختلفة له داخل Modern Warefare 4 تتميز بكونها أكثر واقعية، وربما نرى خريطة تتكون من عدد من المناطق السابقة من السلسلة كما كان الأمر مع Black Ops.

بكل الأحوال، سنكون بانتظار المزيد من المعلومات عن الإصدار الجديد خلال الأشهر القليلة القادمة، مع موعد إطلاق متوقع في فترة نوفمبر-أكتوبر كما جرت العادة كل عام لألعاب السلسلة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى