أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق Ninja يحتل الصدارة في أولى بطولات Apex Legends العالمية بفارق نقطة واحدة فقط عن أقرب منافسيه

لم يمضِ على انطلاق لعبة باتل رويال الجديدة Apex Legends أسبوعين فحسب ونحن الآن أمام نهاية بطولتها العالمية الأولى في الرياضة الإلكترونية بالفعل، والتي جمعت قائمة من أبرز أسماء محترفي الألعاب التنافسية في تحدٍ قوي على مجموعة جوائز قيمتها $200,000

 

 

تحدي Apex Legends Challenge الذي أتى كجزء من سلسلة Twitch Rivals لمنافسات الستريمرز قد انتهى مساء أمس بفوز فريق Tyler “Ninja” Blevins بالمركز الأول، حيث تمكن اللاعب ذو الشهرة الواسعة من نقل خبرته في ألعاب باتل رويال الأخرى وبالتحديد Fortnite إلى هذه اللعبة الجديدة ليتمكن بصحبة Richard “KingRichard” Nelson و Coby “Dizzy” Meadows من التفوق على الفرق الأخرى.. ولو كان ذلك بفارق نقطة واحدة فقط.

ولكن انتظر، كيف كان نظام البطولة بالضبط؟ في الواقع، لم تجمع البطولة المشاركين في مباريات واحدة، وإنما اعتمدت نظام النقاط في فترة زمنية معينة، أي فإن الفريق الذي حقق أكثر عدد من الانتصارات وعدد Kills كان له النصيب الأكبر من النقاط وبالتالي الفوز. على الرغم من تحقيق Ninja وفريقه معدل 420 نقطة، كان فريق “ChocoTaco” قريباً جداً من الفوز حيث حقق مع زملاؤه “VSNZ” و “Huskerrs” معدل 419 نقطة ليأتوا في المركز الثاني.

من ناحيته، أتى “Shroud” وزميليه “Just9n” و “Skadoodle” ثالثاً على الرغم من أدائهم القوي، وذلك بسبب القليل من سوء الحظ مع مواجهتهم لمشاكل في المخدمات وقدومهم متأخرين إلى المنافسة. على الرغم من ذلك، شهد البث المباشر الخاص بلاعب CS:GO السابق رقماً قياسياً له بلغ حوالي 200 ألف مشاهد في آن واحد، مما يجعله ربما الفائز الحقيقي في هذه المنافسة.

هذا ويذكر بأن فريق “Ninja” قد حصل على جائزة المركز الأول وقدرها $8,000 من أصل $100,000 المخصصة للقسم الأميركي الشمالي للمنافسة، بينما وزعت باقي المبالغ المالية على الفرق التي تلته في الترتيب. لعل أبرز المفاجئات في هذه البطولة كانت الأداء الأسطوري للنجم الصاعد “Dizzy”، والذي وقع عقده مؤخراً مع منظمة NRG eSports لتمثيلها في لعبة Apex Legends بعد أن أثبت نفسه كواحد من أفضل اللاعبين فيها حتى الآن مع تحقيقه لرقم قياسي في عدد kills فردية بلغت 33 kills، أي أكثر من نصف اللاعبين في مباراة واحدة.

https://www.youtube.com/watch?v=jtKyIKPZdbU

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى