أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

الجدول الزمني لمنافسات الربيع في دوري الإتحاد الأوروبي LEC 2019 للرياضة الإلكترونية في League of Legends

نحن على بعد يومين فقط من بدء واحدة من أمتع المنافسات في عالم الرياضة الإلكترونية esports و هي منافسات الربيع في دوري الإتحاد الأوروبي LEC 2019 Spring Split.

 

 

تغييرات كبيرة تأتي إلى دوري الإتحاد الأوروبي مع ظهور العلامة التجارية الجديدة LEC League of Legends European Championship، و التي كانت تعرف باسم EU LCS European League of Legends Championship Series. لقد حصلنا على فريق جديد في الدوري، و الذي يعني المزيد من المنافسة و الألعاب الجديدة. و هذا أيضا لا يشمل الفريق المعروف Splyce، و الذي تغيير اختصاره من SPY إلى SLY و الذي يبدو أقل جمالية و لكن أكثر تنافسية.

مع أقل من أسبوع واحد حتى بدء المنافسة، لدينا أخيرا الجدول الزمني لمنافسات الدوري الأوروبي LEC 2019. و على عكس ما حدث في دوري شمال أميركا، فإن العديد من الفرق بما في ذلك فريقي excel و Origen، سوف تمارس منافساتها من مدن أخرى غير العاصمة الألمانية برلين المضيفة لمنافسات LEC 2019. و هذا يعني بأنهم قد يضطرون هم و معجبيهم للسفر حول العالم لرؤية المسرح التنافسي.

من 18 يناير و حتى 9 مارس، ستبدأ مبارايات الجمعة الساعة 11 صباحا و ستبدأ مبارايات السبت قبل ساعة أي في تمام الساعة 10 صباحا بتوقيت CT. في الأسبوع الأخير من الدوري، و الذي يبدأ في 15 مارس، سوف تبدأ مبارايات يوم الجمعة في تمام الساعة 12 ظهرا، كما سوف تبدأ مبارايات يوم السبت في تمام الساعة 11 صباحا بتوقيت CT.

يمكنك مشاهدة جميع المبارايات الممتعة إما على موقع الشركة الرسمي للرياضة الإلكترونية Riot esports Website أو على القناة الرسمية لها على موقع Twitch.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى