أخبار الرياضات الإلكترونية

الجزء الجديد الحصري لمنصات الأركيد من Dissidia Final Fantasy قد يأتي للبلايستيشن 4

بعد إعلان Square Enix عن الجزء الثاني من لعبة القتال التي تجمع بين جميع شخصيات سلسلة Final Fantasy الرئيسية في مكان واحد، تفاجأ الكثيرون بأنه سيأتي حصرياً لمنصات الأركيد في اليابان فقط، إلا أن خبر اليوم قد يؤكد على قدوم اللعبة لمالكي البلايستيشن 4 في المستقبل.

تم الإعلان في أحد المؤتمرات المغلقة في معرض تكنولوجيا ياباني بأن اللعبة تستخدم تقنية البلايستيشن 4 للتطوير في استديوهات Team Ninja المسؤولة عن ألعاب Ninja Gaiden و Dead or Alive، وفقاً لرئيس فرع سوني Atushi Morita. إلا أنه لم يؤكد أو يعلن عن قدوم اللعبة لتلك المنصة بعد.

أبدى Morita تمنياته بأن يتمتع المعجبين بالجزء الجديد من Dissidia Final Fantasy “في صالات الأركيد أولاً”، أي أننا قد نرى اللعبة تأتي لمنصة أخرى في المستقبل، وحسب تصريح أحد المنتجين في Square Enix سابقاً، فإن الشركة لن تقوم بتطوير هذا العنوان على المنصات إلا بعد مرور سنة واحدة من إصدار الأركيد على الأقل.

شاهد العرض الجديد للعبة في الأسفل. Dissida Final Fantasy متوفرة الآن للعب في صالات الآركيد في اليابان.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى