أخبار الرياضات الإلكترونية

لن تصدق الراتب السنوي الذي سيجنيه لاعب SK Telecom الشهير Faker

كشف تسريب عن موقع “Naver.com” الكوري الجنوبي عن الراتب السنوي الذي سيحصل عليه لاعب League of Legends الأفضل في العالم Lee “Faker” Sang-hyeok بدءاً من العام القادم، وهو مبلغ اضطررنا إلى النظر إليه مرتين لكي نصدقه.

اللاعب الملقب بسيد لعبة League of Legends كان قد فاز ببطولة العالم الثالثة على التوالي مع فريقه SK Telecom T1 هذا العام وفي كل مرة يعود فيها إلى ساحة المنافسة نشهد أداءاً أفضل من ذي قبل، لذا من غير المستغرب أن يحظى هذا الشاب الصغير بأعلى راتب من بين لاعبي الرياضات الإلكترونية على الإطلاق. على مايبدو،  سيتم دفع مبلغ 2.5$ مليون دولار ل Faker عن عام 2017 وهو رقم غير مسبوق في تاريخ اللعبة.

المدهش في الأمر بأن هذا الراتب لا يتضمن الأرباح التي قد يحصل عليها اللاعب من الفوز بالبطولات المختلفة. أي وإن فاز SKT ببطولته الرابعة للعام القادم فستصل إيرادات Faker إلى $3 مليون دولار.. لجلوسه أمام شاشة الحاسوب والاستمتاع بمنافسة المحترفين الأخرين!

في أخبار أخرى متعلقة بالفريق تم الكشف بأن كل من اللاعبين Bae “Bengi” Seong-woong و Lee “Duke” Ho-seong سيغادران التشكيلة ضمن التبديل المرتقب للعام القادم.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى