أخبار الرياضات الإلكترونية

الرياضات الإلكترونية في المملكة المتحدة وتبعات الخروج من الإتحاد الأوروبي

صدم العالم بأسره في الأمس عند إعلان نتائج الاستفتاء الذي انفصلت على إثره المملكة المتحدة البريطانية عن الاتحاد الأوروبي اقتصادياً وسياسياً، لتكون بذلك إحدى أكبر النكبات التي تمر بها البلاد في التاريخ المعاصر مؤثرة بذلك على قطاع الأعمال بشكل أساسي. الرياضات الإلكترونية لم تسلم مما حصل وعلى الرغم من جنيها لفوائد صغيرة هنا وهناك إلا أن المساوئ أكثر إثارة للقلق.

في تقرير مفصل لموقع “Esports Observer” تم الحديث بشكل مطول عن التأثيرات المحتملة والنتائج التي ستؤثر على عالم الرياضات الإلكترونية في المملكة المتحدة. النتائج الإيجابية تتلخص في ضرائب صغيرة جداً بالنسبة لعالم الرياضات الإلكترونية والتكنولوجيا بالإضافة إلى حرية أكبر في اتخاذ قرارات الاعتراف بهذا المجال دون تدخل الاتحاد الأوروبي، إلا أن المساوئ تنذر بكوارث محتملة بخصوص تأشيرات الدخول والعمل لعدة مؤسسات تعمل خارج الإقليم إن لم يتم اتخاذ قرارات جدية، كما من الممكن بأن يؤثر الخروج سلباً على اتفاقيات التجارة التي سمحت للبضائع بالتحرك بشكل حر بين الدول وهو أمر سيؤثر على الشركات والعلامات التجارية الداعمة لفرق الرياضات الإلكترونية.

تستطيع التوجه إلى المقال بكامله لقراءة التحليل كاملاً. هل سنرى المزيد من الصعوبات لمجال الألعاب التنافسية في المملكة المتحدة بعدما حصل فعلاً؟ وحده الوقت سيخبرنا.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى