أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2كاونترسترايك

شبكة ESPN تطلق تقييمها لأبرز 10 ألعاب تنافسية حتى هذه اللحظة

أطلقت شبكة تغطية الرياضات العالمية المعروفة ESPN والتي افتتحت قسمها الخاص بالرياضات الإلكترونية مؤخراً قائمة تحمل أسماء أبرز ألعاب الفيديو التنافسية حتى الآن، وذلك بعد الأخذ بالاعتبار عدة عوامل تساهم في ذلك التقييم.

تلك العوامل هي معدل المشاهدات، الدعم من الشركات الكبرى، عدد االلاعبين وإمكانية التوسع المستقبلية للعنوان المحدد. تأتي الفكرة مشابهة ل NBA Draft لتقييم الفرق والتي رأيناها في الأسبوع المنصرم حيث تلعب قائمة كهذه دوراً جيداً في تقديم لمحة بسيطة على عالم الألعاب التنافسية وأبرز عناوينه لتخدم بذلك كل من المتابعين الجدد والمؤسسات المهتمة بالدخول إلى هذا السوق الواعد.

قد يفاجئك الترتيب إلى حد ما ولربما عنوانك المفضل ليس في المرتبة التي توقعتها، إلا أن التقييم قد حصل كما قلنا بالأخذ بالاعتبار عدة عوامل مختلفة وهي ما أنتجت هذه النتيجة. الأمر لا يعني بالضرورة بأن لعبة ما أفضل من الأخرى، لكنها قد تكون أكثر نجاحاً كرياضة إلكترونية. ألق نظرة أدناه:

  1. CounterStrike: Global Offensive;
  2. League of Legends;
  3. Dota 2;
  4. Overwatch;
  5. Street Fighter V;
  6. Super Smash Bros. Melee;
  7. Call of Duty;
  8. Hearthstone;
  9. Super Smash Bros. for Wii U and;
  10. StarCraft II.

هل لعبتك المفضلة ضمن تلك العناوين العشر؟ أخبرنا في التعليقات.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى