أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

الستريمر الشهير xQc سيعود للمشاركة في بطولة Overwatch World Cup 2019 العالمية

شخصية Twitch الشهيرة وواحد من أبرز لاعبي Overwatch المحترفين “xQc” سيعود مجدداً للساحة التنافسية مع بطولة العالم Overwatch World Cup للعام الحالي، وذلك على الرغم من امتهانه البث المباشر حالياً

 

 

نال اللاعب الكندي Felix “xQc” Lengyel شهرته العالمية بفضل لعبة إطلاق النار الجماعية Overwatch مع تمثيله للمنتخب الكندي قبل عامين والذي استطاع الوصول للنهائي الكبير حينها، وعلى الرغم من أداء مشرف له مع المنتخب في إصدار عام 2018 الماضي إلا أن خروج “xQc” من دوري Overwatch League واعلانه امتهان البث المباشر أو “Streaming” عبر Twitch كعمل دائم قد جعل معجبيه يتسائلون إن كانوا سيرونه في مباراة Overwatch احترافية جديدة بعد اليوم.

لحسن الحظ، تم التأكيد بأن “xQc” سيعود بالفعل كجزء من تشكيلة العام الماضي ذاتها للاعبين السبعة الممثلين للمنتخب الكندي في هذا المحفل العالمي، والذي تمكن من هزيمة المنتخب الفرنسي 3-0 والوصول لربع النهائي قبل الخسارة أمام الصين في الإصدار السابق للبطولة.

تشكيلة المنتخب الكندي Overwatch World Cup 2019:

  • “xQc”
  • “NotEvenBleu”
  • “agilities”
  • “Surefour”
  • “Mangachu_”
  • “Bani”
  • “Crimzo”

سيتحتم على لاعب Dallas Fuel السابق إظهار ذات المستوى الاحترافي إن كان يرغب بإثبات نفسه من جديد، فإصدار 2019 من بطولة العالم سيمثل المنافسة الأولى له منذ عام كامل بعد أن قام بمغادرة ساحة اللعبة للتركيز على مهنته الجديدة.

يُذكر بأن الفريق الكندي قد قام بالتأهل بشكل أوتوماتيكي بفضل موقعه كواحد من أفضل عشرة فرق في البطولة الماضية، بينما سيتحتم على بقية الفرق العالمية الراغبة بالمشاركة من خارج أفضل عشرة الخوض في التصفيات المباشرة قُبيل معرض Blizzcon المقام في الأول من نوفمبر القادم في قاعة Anaheim Convention Center، والتي ستشهد نهائيات عدة بطولات في ألعاب شركة Blizzard.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى