أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونية

انتهاء مسيرة Tfue الاحترافية رسمياً مع أداء مخيب للآمال في Fortnite World Cup

محترف Fortnite ونجم Twitch قد كان في منتصف بقعة الضوء للعديد من الأسباب مؤخراً، إلا أن معظمها لم يكن جيداً. والآن وبعد خروجه من كأس عالم Fortnite، يبدو أن المزيد من الأنباء السيئة كانت من نصيبه

 

أتى تأكيد اللاعب المحترف في بث مباشر قبل بضعة أشهر بأن Fortnite World Cup هو الحدث التنافسي الأخير الذي سيشارك به، وعوضاً عن تقديمه لأداءه المميز المعهود، يبدو أن ضغوط الحياة العملية والعاطفية قد استطاعت من التأثير على Turner “Tfue” Tenney والذي أنهى المنافسة في المركز 67.

صاحب لقب Fortnite Fall Skirmish قد خطط المشاركة في كأس الفرق الثنائية مع شريكه المعتاد Denis “Cloakzy” Lepore في بادئ الأمر، إلا أنهما لم يتمكنا من تحقيق النتائج المرجوة والتأهل على الرغم من تدريباتهم المكثفة. Tfue قد نجح بالوصول إلى نهائيات Solo على الرغم من ذلك، إلا أن نتائجه قد كانت هي الأسوأ في تاريخه التنافسي.

مباراته الأفضل في البطولة كانت بحلوله المركز 22 مع 1 Kill، وتلتها مباراة أخرى بالمركز 29 و 3 Kill، إلا أن التحديات المتبقية وضعته في المراتب 79، 63، 65 و 86 دون إحرازه لأية Kills خلالها. تلك النتائج المخيبة للآمال قد أخرجت “Tfue” من المنافسة في المركز 67، ليحصل على $50,000 لمشاركته في الفعالية بعد وعد Epic Games توزيع $50,000 لجميع المشاركين النهائيين.

قد يعود أداء “Tfue” السيء إلى ظروفه الحالية التي يمر بها، والتي تتضمن صراعه المستمر مع منظمة FaZe Clan والدعوى القضائية “للعقد المجحف” الذي وقعه مع المنظمة، إضافة لانفصاله مؤخراً عن شريكته Corinna Kopf قُبيل بدء نهائيات Fortnite World Cup.

على الرغم من خروجه المخيب للآمال من عالم Fortnite التنافسي إلا أن “Tfue” سيعود حتماً للعب من أجل المتعة عبر قناة Twitch الخاصة به، حيث وضح بأن ذلك ما سيكون هدفه مستقبلاً لينضم إلى محترف CS: GO السابق “Shroud” في امتهانه لمهنة البث المباشر بدوام كامل، ولا شك أن وجود قناته ضمن قائمة أكبر خمسة قنوات عبر Twitch هو أمر سيساعده في تحقيق هدفه ذلك.

يمكنك رؤية نتائج منافسات Fortnite World Cup الفردية هنا، إضافة لتحديات Duo التي انتهت بالأمس وهذه هي نتائجها.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى