أخبار الرياضات الإلكترونية

السفارة الروسية في بريطانيا تحذر من الإرهاب باستخدام صور من لعبة Generals

وتستمر الحوادث المضحكة للجهات الرسمية في تبني صور من ألعاب الفيديو وهذه المرة الدور للسفارة الروسية. بعد رؤيتنا في الشهر الماضي لمراسل إحدى القنوات الإخبارية يقع في فخ صدق من خلاله صورة مروحية محطمة من Call of Duty، قام الحساب الرسمي للسفارة الروسية في بريطانيا على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي بنشر تغريدة تتعلق بوصول شحنات لإرهابيين في مدينة حلب السورية، مستخدماً صورة من لعبة Command & Conquer: Generals.

سرعان مالقيت الصورة اهتماماً من قبل لاعبي الفيديو في كل مكان ليبدأوا بذلك سخريتهم من الصورة المستخدمة، حيث قام أحدهم بالرد عليها بتغريدة من لعبة “Wolfenstein 3D” والآخر من لعبة “Minecraft”. الأمر مثير للضحك فعلاً، لكنها ليست المرة الأولى لحساب التويتر الخاص بالسفارة هذا حيث قد نشر في السابق صورة من فلم “Nazi Zombie” للإشارة إلى استمرار روسيا في محاربة النازية وأفكارها.

شاهد التغريدات جميعها في الأسفل. الجدير بالذكر بأن السفارة اعتذرت بعد فترة قصيرة من انتشار الخبر وقامت بالتوضيح بأن الصور المستخدمة هي لغرض العرض والتمثيل لا أكثر.

https://twitter.com/dsic/status/730766353532096513

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى