أخبار الرياضات الإلكترونية

خاصية توافق ألعاب Xbox 360 على One تدعم الأقراص المتعددة الآن

بعد بدء الميزة الجديدة الخاصة بمالكي الأكسبوكس ون أواخر العام الماضي من خلال الألعاب الرقمية فقط رأينا خلال الأسابيع الماضية إدخال دعم الأقراص الأصلية أيضاً، حيث يكفيك إدخال القرص الخاص بك للحصول على نسخة قابلة للعب من لعبة الأكسبوكس 360 على جهازك الأكسبوكس ون. الآن، تم إضافة تحديث جديد لدعم الألعاب متعددة الأقراص والتي كانت Deus Ex: Human Revolution أولها.

وفقاً لتعليق جديد قام به Major Nelson على موقع Reddit، أصبح بالإمكان الآن تشغيل ألعاب الاكسبوكس 360 متعددة الأقراص على “ون” بفضل جهد مهندسي Microsoft والذين استمعوا لطلبات المعجبين وذلك من خلال إيجادهم لطريقة تسمح بتعدد الأقراص تمت إضافتها إلى خدمة “Backward Compatibility”. هذا الأمر يعني بأن المزيد من العناوين الخاصة بجهاز الأكسبوكس 360 التي لم يكن قدومها ممكناً إلى الأكسبوكس ون ستصبح متوافرة تباعاً.

حالياً تستطيع لعب Deus Ex: Human Revolution – Director’s Cut إن امتلكت قرصيها الفيزيائيين على جهازك الأكسبوكس ون، والمزيد من العناوين متعددة الأقراص ستصبح متوافرة قريباً وفقاً ل Nelson.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى