أخبار الرياضات الإلكترونية

هنا كل الشخصيات التي سوف تحصل على التغيير غدا مع التحديث Patch 7.15 في League of Legends

التحديث Patch 7.15 سيكون عبارة عن وحش من التغييرات في League of Legends، و سوف يكون متاح غدا.

هناك عدد قليل من تغييرات التوازن التي تهدف إلى تصحيح الشخصية المشكلة في كل تحديث، ولكن غدا، سوف يتم تغيير 24 بطل، للوهلة الأولى، من الممكن أن تكون القائمة الطويلة مخيفة، ولكن ليس هناك داعي للقلق، لأنها ليست سيئة كما تبدو. هذا التحديث سيكون التحديث الذي سوف تلعب ضمنه أغلب المبارايات المؤهلة إلى بطولة Worlds، وهو ما يعني أنه في الغالب سيكون خالي من التغييرات الكبيرة.

هناك إنقاص في القوى Nerfs بشكل بسيط إلى الأبطال التي تعتبر OP Over Power قليلا، و هناك بعض الزيادة في القوى Buffs لتلك الأبطال التي سيتم اختيارها في كثير من الأحيان إلا إذا كانت قوية بعض الشيء. حيث قررت شركة Riot أنه من الأفضل تجنب المشاكل الكبيرة في الوقت الحالي لتبقى Meta اللعبة نفسها على مدى الأسابيع القليلة المقبلة عندما ستقام العديد من المبارايات المهمة.

هنا كل الشخصيات ال 24 و تغييراتها المعينة القادمة مع التحديث غدا Patch 7.15.

Buff يعني زيادة في القوة وNerf يعني إنقاص في القوة.

-البطلة Akali، سيتم زيادة AP في القدرة الأساسية لها Passive بنسبة 10%، و سيتم خفض مقدار Cooldown  على الميزة Twilight Shroud لها بمقدار ثانيتين- Buff.

-البطل Azir سيتم زيادة الضرر Damage الخاص بجنوده في المراحل المتقدمة من اللعبة، مما يؤدي إلى زيادة بقدار 25 من الضرر لكل ضربة من الجندي الخاص به عند المستوى 18 Level-Buff.

-البطل Cho’Gath كل من الضرر Flat Damage و الضرر المتعلق بنسبة الصحة Health Damage Percentage سوف يخفض قليلا-Nerf.

-البطل Dr. Mundo القدرة Masochism سوف تمنح هذا البطل الآن المزيد من المقاومة السحرية Magic Resist في كل مرة يتعرض فيها إلى الضرر السحري Magic Damage أو يستخدم الصحة الخاصة به -Buff.

-البطل Ekko تم تخفيض مقدار Cooldown للقدرة  Phase Dive’s بمقدار ثانيتين في المستويات المبكرة Level-Buff.

-البطلة Elise تم تخفيض الضرر الأساسي لها Base Damage من 50.5 إلى 47-Nerf.

-البطل Ezreal تم تخفيض مقدار Cooldown للقدرة Mystic Shot’s بمقدار ثانية في المستويات المبكرة Level-Buff.

-البطل Gangplank تم زيادة ضرر Damage القدرة الأساسية Passive من 30-200 إلى 45-215-Buff.

-البطل Gragas تم تخفيض سرعة الضرب الأساسية له Base Attack Speed، و تم زيادة مقدار Cooldown للقدرة Explosive Cask’s في المستويات المبكرة Level-Nerf.

-البطلة Irelia تم تخفيض مقدار Cooldown للقدرة Transcendent Blades في مستويات مبكرة Level-Buff.

-البطلة Jinx تم تخفض مقدار Cooldown للقدرة Zap! في حميع المستويات Ranks-Buff.

-البطل Kayn تم رفع مقدار الضرر AD Attack Damage في القدرة الأخيرة Umbral Trespass من 110% إلى 150%-Buff.

-البطلة Lissandra تم زيادة مقدار Mana في كل مستوى Level من 50 إلى 60، و تم رفع الضرر الأساسي لها Base Attack Damage من 50.5 إلى 53-Buff.

-البطلة Lux تم تخفيض مقدار Cooldown  للقدرة  Light Binding’s في مستوات مبكرة Level، و القدرة التدريعية Prismatic Barrier سوف تعمل على التراكم Stacks عندما تصدم الحليف في الخروج و العودة-Buff.

-البطلة Nami تم تخفيض مقدار Cooldown للقدرة Aqua Prison في جميع الرتب Ranks-Buff.

-البطل Nasus القدرة Spirit Fire سوف تعمل الآن على إنقاص النسبة المئوية للدروع Percentage Armor بدلا من Flat amount، و عندما تكون القدرة الأخيرة نشطة Fury of the Sands سيتم تخفيض Cooldown الميزة الأولى Q إلى النصف-Buff.

-البطل Nautilus تم زيادة ضرر Damage القدرة Dredge Line في المراحل المبكرة، كما تم تخفيض مقدار Cooldown للقدرة  Depth Charge في المستويات المبكرة Level-Buff.

-البطلة Shyvana تم رفع قاعدة الدرع الخاص بها Base Armor من 27.6 إلى 29، و القدرة Flame Breath سوف تتعامل الآن مع كامل الضرر Total Attack Damage-Buff.

-البطل Singed القدرة Insanity Potion سوف تعطي البطل Singed الزيادة الكلية Stat Boost بشكل مباشر بدلا من التأخير مع 0.25 من الثانية-Buff.

-البطلة Sivir تم زيادة ضرر القدرة Boomerang Blade بمقدار 30 في جمبع الرتب Ranks-Buff.

-البطل Twisted Fate تم رفع سرعة الحركة الأساسية له Base Movement Speed من 330 إلى 335-Buff.

-البطل Xerath تم زيادة تبطيء القدرة Eye of Destruction من 10% إلى 25%، كما تم زيادة ضرر القدرة Rite of the Arcane في المستويات المتقدمة Level-Buff.

البطل Zac تم مضاعفة تكلفة الصحة Health Cost للقدرة Stretching Strike، و القدرة Unstable Matter سوف تتعامل الآن مع مقدار أقل من الضرر Damage في جميع الرتب Ranks-Nerf.

البطل Ziggs تم تخفيض مقدار cooldown  للقدرة Satchel Charge في جميع الرتب Ranks-Buff.

طبعا، هناك بعض التغييرات على هذه القائمة والتي هي في الواقع كبيرة جدا و التي من شأنها أن تؤثر على Meta اللعبة بشكل كبير أكثر من الآخرين. ولكن في معظم الأحيان، هذه تعتبر تغييرات صغيرة مع نتائج صغيرة للاخذ في الاعتبار، هذه القائمة تشمل 24 بطل ولكن الأهم من كل ذلك هو تحديث البطل Urgot، الذي سوف يكون متاح مع التحديث غدا Patch 7.15.

نأمل أن تعمل هذه التغييرات الصغيرة على توسيع Meta اللعبة أكثر قليلا لفسح المجال أما المزيد من التنوع من ناحية اختيار الأبطال و الشخصيات.

التحديث Patch 7.15 سيكون متاح غدا عند تحديث اللعبة الخاصة بك.

https://www.facebook.com/leagueoflegends/videos/10159306959235556/?comment_id=491998284467970&

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى