أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

الصين تحمل كأس أولى بطولات Dota 2 الضخمة لهذا العام ESL One Genting

استطاع الفريق الصيني المميز تحقيق انتقامه بعد طول انتظار مع انتصاره على Team Liquid، حيث تغلب لاعبو Newbee على الفريق الأميركي الشمالي ذاته الذي حرمهم من لذة الانتصار في نهائيات بطولة The International 7 الأضخم للعام الماضي في Dota 2

 

حملت نهائيات بطولة ESL One Genting منافسات مشتعلة بين الفريقين جلبت أفضل ما يمتلكانه إلى الساحة، حيث كانت كل جولة بمثابة مباراة مشوقة متكاملة على أعلى مستويات أرضت توقعات المعجبين والمراقبين لهكذا حدث ضخم نفتتح به العام الجديد لمنافسات Dota 2.

الأمر لم ينتهِ بثلاثة جولات، بل استمر عبر الخمسة المتاحة للمباراة مع تبادل كل جانب للفوز حتى وصولهما إلى الخريطة الأخيرة، حيث كان الفوز من نصيب Newbee نهاية بفضل اختياراتهم المميزة، التنفيذ الحذر، والعمل الجماعي الأسطوري. لقد استغرق الأمر مجهوداً حالياً ليحققوا الفوز على أفضل فرق العالم Team Liquid، لكن Song “Sccc” Chun وبقية أعضاء الفريق تمكنوا من تحقيق انتقامهم وأخيراً.

مع الفوز الجديد فإن Newbee قد حافظ على كونه الفريق رقم واحد في آسيا، مُثبتاً بأنه كان يستحق فعلاً الوصول لنهائيات TI7 العام الماضي. الجائزة المالية للمركز الأول هي $160,000 سيعود بها اللاعبون إلى موطنهم في الصين و 200 نقطة تأهل لبطولة TI8 لاحقاً هذا العام. أما بالنسبة لفريق Liquid فسيكتفي اللاعبون هذه المرة بنصف ذلك المبلغ إضافة ل 120 نقطة تأهل. كل من Team Secret و Evil Geniuses قد حصلا على $40,000 و 40 نقطة تأهل لقدومهما في المركزين الثالث والرابع.

https://www.youtube.com/watch?v=Hx5yQCVY2hA

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى