أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

انتقال FalleN إلى Immortals؟ تقارير تتحدث عن تشكيلة CS: GO جديدة صادمة للمنظمة البرازيلية

مفاجأة لربما لم يرها أحد قادمة، ألا وهي عودة منظمة Immortals إلى ساحة CS: GO من جديد مع واحدة من أكثر الانتقالات الغير متوقعة إن كانت هذه التقارير صحيحة حقاً

 

بعد حل التشكيلة القديمة لفريق Immortals البرازيلي على خلفية مشاكل مع لاعبيه السابقين وعدم تحقيقهم لنتائج كبيرة تذكر، يبدو أن المنظمة لن تستمر بالغياب عن ساحة CS: GO التنافسية لوقت طويل، وذلك مع اقتراب صفقة ضخمة ستعطي Immortals واحدة من أبرز التشكيلات العالمية، ألا وهي تشكيلة فريق SK Gaming.

التقارير التي تناقلتها مواقع الرياضات الإلكترونية العالمية تتحدث عن انتقال لكامل تشكيلة SK Gaming للعبة Counter-Strike: Global Offensive إلى Immortals في وقت لاحق من هذا العام، حيث سيلعب Gabriel “FalleN” Toledo وزملائه تحت راية مختلفة للمرة الثالثة في أقل من عامين، وذلك بعد انتقالهم من فريق Luminosity بداية إلى SK Gaming وقريباً Immortals.

قامت منظمة SK Gaming بالتعاقد مع اللاعبين في صيف 2016، حيث استطاعوا تحقيق ما يعادل $2 مليون دولار من الجوائز حتى الآن بفوزهم بعدد لا بأس به من البطولات الكبيرة والوصول إلى النهائيات باستمرار، على خلاف Immortals والذي لم يستطع الفوز بأي حدث هام منذ العام الماضي مع تفاقم الوضع بين المنظمة واللاعبين. من جهة أخرى، لاقى Immortals انطلاقاً ناجحاً مع فريق Los Angeles Valiant خاصته في دوري Overwatch League مع بقائه دون هزائم في الموسم البدائي وتحقيقه حالياً لرصيد 3-2.

من المثير للاهتمام بأن إحدى التقارير باكراً هذا الشهر كانت قد تحدثت عن رغبة Immortals بالعودة من جديد عن طريق فريق “صنع في البرازيل”. الآن وعند النظر إلى هذه الأنباء الجديدة، يبدو أن الأمر شبه محسوم بالنسبة لمغادرة التشكيلة لفريق SK Gaming. سننتظر ونرى ما سيؤول الأمر إليه حقاً.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى