أخبار الرياضات الإلكترونية

بعض التغييرات المثيرة في طريقها إلى البطل Master YI في League of Legends

قامت شركة Riot بتجربة بعض التغييرات الكبيرة على البطل Master YI خلال الأسبوع الماضي على السيرفر التجريبي PBE، بما في ذلك الميكانيكا الجديدة لهذا البطل و قدرته على الشفاء. هذه التغييرات كانت عبارة عن محاولة من قبل شركة Riot لزيادة قوة البطل Master YI دون زيادة القوى الخام أو الأساسية لهذا البطل، وفقا لتعليق أحد موظفي شركة Riot على موقع Reddit.

 

 

لسوء الحظ بالنسبة لأولئك اللاعبين الذين هم بالفعل منزعجين من البطل Master YI قبل أن يتم إطلاق أي زيادة في القوى له، فإن كل تلك التغييرات قد ألغيت ولكن الآن قامت شركة Riot بزيادة القوى الخام لضرر هذا البطل.

حيث يتم زيادة كل شيء بشكل كبير جدا، لقد تم زيادة AD المكتسب على القدرة Alpha Strike بمقدار 10%، و الضرر الحقيقي True Damage من القدرة Wufu Style قد ارتفع من 14 إلى 18 عند المستوى الأول، كما أن تعزيز مقدار AD المكتسب قد ارتقى من 25% من الزيادة في كمية AD إلى 40%.

و وفقا لنفس سلسلة التعليقات من موظف شركة Riot على موقع Reddit، هناك احتمال كبير بأن فريق التوازن لن ينظر لتغييرات كبيرة في المستقبل. إلا أن هذه الزيادة في القوى للبطل Master YI تعتبر كبيرة جدا.

صحيح أن أداء البطل Master YI كان ضعيفا، ولكن من الصعب تحقيق التوازن عند تعزيز قوة أي بطل يعتمد على الضرر المباشر، و خاصة لأولئك الأبطال الذين يعتمدون تقريبا على الهجمات الأساسية. و هذا في الغالب لأن هؤلاء الأبطال يعتمدون على الأدوات. و في حال كان هنالك أي تغييرات على سرعة الهجوم للأداة أو أي تغييرات في الRune، فإن ذلك يؤثر على هؤلاء الأبطال أكثر من غيرهم. و نتيجة لذلك، فإنه من السهل أن تصبح تلك الشخصيات ضعيفة أو مهيمنة بشكل كبير.

تم تعيين هذه التغييرات للإطلاق مع التحديث Patch 8.3 في الأسبوع المقبل، و ذلك في حال مرت من خلال الاختبار. هناك دائما فرصة لإلغاء التغييرات قبل أن تبصر النور في اللعبة، تماما مثل تغييرات البطل Master YI في الأسبوع الماضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى