أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

العديد من الفرق بما في ذلك Team Liquid تسقط في منافسات بطولة DOTA 2 Chongqing Major esports للرياضة الإلكترونية

نحن فقط على بعد يومين من النهائيات الكبرى ضمن منافسات بطولة DOTA 2 Chongqing Major esports للرياضة الإلكترونية و التي تعتبر ثاني أكبر حدث رئيسي لنقاط DPC لموسم عام 2019.

 

 

لقد استبعدت العديد من الفرق من هذا الحدث الرئيسي خلال الجولة الأولى من المرحلة السفلى Lower Brackets بما في ذلك كل من الفرق Alliance و The Pango و Forward Ga و Team Aster. وفي الجولة الثانية من المرحلة السفليى Lower Brackets أيضا تم إقصاء أربعة فرق أخرى و التي شملت كل من الفرق Chaos Esports Club و Thunder Predator و J.Storm و فريق TNC Predators ليتم القضاء على آمالهم في هذه البطولة.

كما يبدو أن المنافسة ضمن المرحلة السفلى Lower Brackets لا تظهر أي رحمة ضمن هذه البطولة حيث تم القضاء على فريقين آخرين رئيسيين ضمن هذه المرحلة و هما فريقي Team Liquid و Vici Gaming، في حين تقدم كل من فريقي Fnatic و Evil Geniuses إلى المرحلة التالية.

لقد تم منح المراكز من 9 إلى 12 في هذا الحدث على الأقل نقاطا أكثر من نقاط المركز الأول ضمن منافسات بطولة Bucharest Minor و الذي لا يزال يعزي قليلا الفرق التي تطمح إلى إظهار قوتها في المنافسات القادمة أو الفرق التي قد خسرت بعض نقاطها بسبب تغيير تشكيلة لاعبيها.

إن البث الحي المباشر لجميع المبارايات هو متاح على قناة موقع Twitch هذه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى