أخبار ألعاب الفيديو

أسلحة PUBG على وشك أن تمتلك واحدة من أبرز مزايا CS: GO، إضافات جديدة والمزيد في التحديث 25

التحديث الأول للعام الجديد للعبة باتل رويال الأشهر من نار على علم PUBG سينطلق خلال أيام قليلة لنسخة Steam، وذلك بعد انتهاء المرحلة التجريبية على Test Servers والمتوفرة للتحميل الآن

تحديث بابجي 25 pubg update 25 night weather new bizon smg canted sights

التحديث الجديد والذي يحمل الرقم 25 سيأتي بتغييرات كبيرة ستجعل من اللعبة أكثر إثارة وتشويقاً، حيث سيرحب لاعبو PUBG للمرة الأولى بمفهوم “Canted Sights” على أسلحتهم، يحصلون على ميزة جديدة قادمة من أسلحة CS: GO، وسيمتلكون فرصة اللعب بسلاح جديد كلياً سيدخل ساحة المعركة. وهل قمنا بذكر قدوم الجو الليلي لخريطة Vikendi أيضاً؟

التحديث المنتظر والمتوفر حالياً على المخدمات التجريبية للعبة قد يكون واحداً من أبرز التحديثات خلال الأشهر القليلة الماضية، وذلك بفضل قائمة طويلة من التغييرات التي سيجلبها للعبة. أبرز ما في هذه التغييرات تقديم مفهوم Canted Sights، والذي سيعني إمكانية تركيب منظارين اثنين على السلاح الواحد مما يجعل التأقلم مع المواقف العاجلة أمراً أكثر سلاسة وسهولة.

تحديث بابجي 25 pubg update 25 night weather new bizon smg canted sights

على سبيل المثال، سيتم تزويد أسلحة AR، DMR، SMG وحتى SR بخانة إضافية تمكنك من إضافة منظار ثانوي قريب المدى ليرافق آخراً بعيد المدى. هل قمت بوضع x4 على سلاح SKS خاصتك وفاجئك عدو قريب منك بظهور مفاجئ؟ مع التحديث الجديد، ستتمكن بشكل آني من التحويل ما بين x4 و Red dot بالضغط على زر alt + زر الفأرة الأيمن (افتراضياً) للتبديل ما بين هذين المنظارين، وبالتالي إلغاء الحاجة للذهاب إلى قائمة Inventory خاصتك والتبديل بينهما بشكل يدوي.

إضافة أخرى لا تقل أهمية في التحديث الجديد هي إمكانية تحديد نمط إطلاق النار بشكل افتراضي من قائمة الاعدادات في اللعبة. قل وداعاً لتلك المرات التي قضيت فيها بعد أن أطلقت طلقة واحدة نحو العدو ظناً منك بأنك قد حولت سلاحك إلى نمط إطلاق Auto، ليكون عليك الآن فقط أن تلتقط السلاح من الأرض وتعبئه بالذخيرة اللازمة.

أما عن ال Skins الخاصة باللعبة فسيسر اللاعبون لمعرفتهم بأن صندوقاً جديداً يدعى “East Erangel Police Crate” ستتم إضافته مع التحديث الجديد وسيقدم قائمة جديدة من Skins الأسلحة، والتي تتضمن Skins من نوع خاص تدعى “BATTLESTAT” مشابهة لأسلحة “Startrak” في Counter-Strike: Global Offensive، والتي بدورها تقوم بإظهار عدد اللاعبين اللذين لم يحالفهم الحظ بالنجاة عند مواجهتك، أو بكلمات أخرى عدد القتلى اللذين قمت بحصدهم بالسلاح الذي يمتلك تلك ال Skin.

ستحصل الخريطة الثلجية Vikendi بدورها في التحديث الجديد على إضافتان اثنتان هما عربة جديدة تدعى “Snowbike”، وهي دراجة نارية تُعد نسخة مصغرة عن “Snowmobile” الموجودة بالفعل في الخريطة، بينما تتناول الإضافة الثانية الطقس الخاص بالخريطة حيث سيحصل اللاعبون أخيراً على الطقس الليلي اللذي لطالما أرادوه، ليأتي بشكل عشوائي ويقدم معارك طاحنة تحت ضوء القمر المُشع.

تحديث بابجي 25 pubg update 25 night weather new bizon smg canted sights

بالطبع، لا يكتمل الحديث عن التغييرات القادمة دون ذكر السلاح الجديد والذي يدعى Bizon، وهو SMG قد يبدو مألوفاً بالنسبة للاعبي CS: GO وغيرها من ألعاب إطلاق النار. السلاح الجديد يمتلك أعلى عدد من الذخيرة في المخزن الواحد بمعدل 53 طلقة، ويمتلك خانتان فقط للملحقات ألا وهما خانة المنظار وملحقات فوهة السلاح.

يمكنك التعرف على القائمة الكاملة من الإضافات الجديدة والأخطاء التي سيتم إصلاحها في التحديث عبر الرابط التالي. من المقرر إطلاق Patch #25 بتاريخ 29 من الشهر الحالي والموافق ليوم الثلاثاء، إلا أنه متوفر للتحميل والتجربة من الآن على مخدمات Test Servers عبر Steam.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى