أخبار الرياضات الإلكترونية

العرض الأول للعبة Call of Duty الجديدة في E3 القادم

لا نستطيع القول بأننا لم نتوقع ذلك، لكن Activision قامت بتأكيد الأمر رسمياً الآن بقولها أن عنوان Call of Duty الجديد سيظهر في معرض E3 القادم لعام 2016 الحالي.

لن نحصل على إعلان عادي فحسب، بل سنرى أيضاً نظرتنا الأولى على نمط اللعب مباشرة وذلك للجزء الجديد من سلسلة Call of Duty السنوية والمطورة هذا العام من قبل فريق “Infinity Ward”. سوف يتم الإعلان الرسمي خلال مؤتمر Sony لهذا العام وهو أمر متوقع أيضاً على خلفية امتلاك الشركة لحقوق عرض Call of Duty وتنظيم بطولاتها.

“نحن نتطلع إلى مشاركة التفاصيل المثيرة عن لعبة Call of Duty العظيمة القادمة بالتعاون مع أصدقائنا في PlayStation. سوف نفخر بمشاركتنا في هذا الحدث الهام لألعاب الفيديو، لكننا لن نكون في مقصورة Activision هذا العام”

يذكر بأن Activision لن تشارك هذا العام في معرض E3 كما جرت العادة وهو السبب الذي دفع بها لعرض الجزء القادم خلال مؤتمر Sony. بعض التسريبات التي جرت مؤخراً قامت بالإشارة إلى أننا قد نرى جزءاً ثانياً من “Ghosts”، ومن المؤكد بأن اللعبة الجديدة كانت قيد العمل لثلاث سنوات هذه المرة بسبب دخول استديو Sledgehammer على خط تطوير ألعاب السلسلة السنوية مع Treyarch و Infinity Ward.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى