أخبار الرياضات الإلكترونية

تغييرات جديدة على أسعار منصة Steam

يبدو أن منصة Valve الإلكترونية الأكثر شهرة لشراء الألعاب الرقمية ستخضع قريباً لبعض التغييرات على أسعارها، وبالتحديد التسعيرات الخاصة بالحزم المختلفة للألعاب.

سوف يتم إدخال نظام دايناميكي جديد للتسعير في متاجر Steam بالنسبة للحزم التي تتضمن أكثر من لعبة أو أداة يمكن شرائها بحيث يُخصم سعر مايمتلكه المستخدم بالفعل. حتى الآن، عند شرائك لأي مجموعة DLC أو ألعاب فإنك تقوم بالدفع مقابل جميع مابها حتى إن امتلكت بعضها، وهو ماستحاول Valve التغيير منه.

“مع Steam Bundles، إن كان المستخدم يمتلك بالفعل بعض الأشياء من تلك المجموعة، سوف يقوم بالدفع مقابل واستلام الأغراض التي لا يمتلكها فقط. هذا يسمح لمحبي اللعبة أو السلسلة بامتلاك الأدوات جميعها وإكمال مجموعتهم من خلال صفقة مميزة على ماتبقى لهم”

بالإضافة لذلك فإنه سيتم جعل أسعار الحزمات أكثر رخصاً من شراء ماتحتويه بشكل منفصل، وبذلك ستكون صفقة فعلية عوضاً عن ميزة لا منفعة منها. يذكر بأن هذه التغييرات ستطرأ على حزم Steam فقط ولا تشمل أي حزم أخرى يتم شرائها من مواقع الطرف الثالث ك Bundle Stars وغيرها.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى