أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

العديد من الفرق أمثال Fnatic و Newbee تغادر بطولة DOTA 2 The International 8

اليوم كان اليوم الأول من الحدث الرئيسي ضمن منافسات بطولة العالم في DOTA 2 The International 8، مع إقصاء العديد من الفرق أمثال Fnatic و TNC Predator و Newbee و المزيد.

 

 

من المعروف عن منافسات بطولة The International جلبها لبعض أكبر الهزائم والانتصارات، وهذا العام لم يكن استثناء. لقد فقدنا الأمل من المركز الأول ضمن upper bracket في المجموعة الأولى، كما كانت آمال المشجعين معلقة على النجوم المفضلين أمثال Jacky ‘EternalEnvy’ Mao و Saahil ‘Universe’ Arora للحصول على مباراة جيدة مع الشكل best-of-one ضد فريق Team Serenity. للأسف أدت بعض الأخطاء المستمرة، فضلا عن الأداء الغير متوقع ضمن مرحلة الممرات إلى سقوط منظمة Fnatic و القضاء عليها. الآن سوف ينتقل فريق Team Serenity لمواجهة OpTic Gaming في الجولة الثانية من lower bracket.

إلى جانب فريق Fnatic، سقط الفريق الفلبيىي TNC Predator أمام فريق جنوب شرق آسيا Mineski. خلال هذه المنافسة، بدا فريق TNC Predator و كأنه يتحكم بشكل كبير في هذه المواجهة في معظم الأوقات، على الرغم من أن Mineski استمر في التغلب على هذه العاصفة، و أدت معركة العودة الأخرى بعد فترة و جيزة إلى فوز فريق Mineski. الآن سوف يتوجه فريق Mineski لمواجهة فريق Virtus.Pro غدا.

لسوء الحظ كان فريق Newbee هو الفريق الثالث المخضرم الذي سقط اليوم، كما لم يكن أعضاء فريق قادرين على تكرار نفس أدائهم في بطولة TI من العام الماضي حيث احتلوا المركز الثاني. في المقابل، كان خصمهم فريق Winstrike الفريق المستضعف بشكل واضح حيث تم تشكيل الفريق في يونيو أي قبل شهرين من منافسات بطولة TI8. على الرغم من كونها من أقرب المنافسات خلال اليوم الأول من الحدث الرئيسي، هزم فريق Newbee في النهاية.

شهدت المباراة الأخيرة مع الشكل best-of-one هزيمة الفريق الصيني، حيث أستطاع فريق Vici Gaming أخراج فريق Vici Gaming Thunder. و مثل فريق Newbee، حقق فريق VG موسما ناجحا خلال مسيرته إلى منافسات بطولة TI8 هذا العام، حيث أنهى المركز السادس من حيث نقاط DPC، و المركز الثاني ضمن بطولة ESL One Katowice 2018. لقد كان أداء كلا الفريقين جيدا، مع قدر كبير من التحكم و إمكانية إدارة المعارك الجماعية. ولكن مع استمرار اللعبة بدأ فريق VGJ.Thunder في خسارة المزيد من الأهداف و الأراضي، و في النهاية، اختتم مصير فريق VGJ.Thunder.

للتذكير نحن على بعد أربعة أيام من نهائي منافسات بطولة العالم في DOTA 2 التي تدعى (The International 8 (TI8.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى