أخبار الرياضات الإلكترونية

راعٍ رسميّ جديد لفريق PSG.LGD

أعلن فريق PSG.LGD الأسبوع المنفرط، أو باريس سان جيرمان – للرياضات الالكترونيّة، أنّه عثر على راعٍ رسميّ جديد له. إذ أعلن الفريق بأنّ شركة Lynx، والمعروفة أيضًا بـ Axe، ستقوم بتقديم هذه الرعاية له.
ويذكر أنّ فريق PSG.LGD يدار من قبل شركتيّ PSG eSports و LGD Gaming الصينيّة على حدٍ سواء. إذ تعاونتا من أجل إدخال فريق باريس سان جيرمان، الغني عن التعريف، الى عالم الرياضات الالكترونيّة عامةً، ولعبة Dota 2 بالتحديد، متمثلًا بفريقه الجديد، أيّ PSG.LGD.

وأوضح مدير التسويق والمبيعات في فرق Paris Saint Germain، Fabien Allegre، قائلًا “فريقنا المختص بالرياضات الالكترونيّة والمعروف باسم PSG.LGD، مستعدٌ لضمّ شريكه الثالث، إذ نعبّر بفخرنا عن انضمام شركةٍ عالميّة كشركة Lynx التي قدّمت ثقتها بنا. إذ سنستمر بالعمل معها خلال الأشهر القادمة نحو اللمعان في سماء الرياضات الالكترونية، خاصةً في الصين التي تشتهر فيها لعبة Dota 2 بشعبيةٍ واسعة بين اللاعبين.”

هذا ويذكر بأنّ شركة Lynx تعد الثالثة التي تقدمّ رعايةً رسميّة موجهة لفريق PSG.LGD في لعبة Dota 2، وذلك كله قبل بطولة The International 8 التي تعد الأكبر من نوعها، إذ ستقدم جائزة بقدر 25 مليون دولار.
وأعربت شركة Lynx عن سعادتها وتطلعها نحو التعاون المتبادل مع فريق PSG.LGD، لا سيما أن الفريق الرئيس، أي Paris Saint Germain، يلمع دائمًا في سماء عالم كرة القدم، على تعبير الشركة، الأمر الذي سيسهل مسيرة توسّع فريقه المختص بالرياضات الالكترونيّة PSG.LGD، ووصوله الى جماهيرٍ واسعة لا سيما في المناطق الآسيويّة التي ستمثل تحدّيا ومغامرةً حقيقية للفريق.

وفي سياقٍ مشابه، يذكر أن الفريق قد سبق وأعلن عن شراكته مع كل من شركة Douya الصينيّة المختّصة في البث الحيّ، وكذلك Monster Energy لمشروبات الطاقة كأول راعٍ رسميّ لها.

ويذكر أحد مختصي مجال الرياضات الالكترونيّة بأن هذا النوع من الرعاية الرسميّة لم يكن الأول من نوعه بالنسبة لشركة Lynx. إذ قدمت الأخيرة رعايةً مشابهة لفريق Gfinity Elite Series، إلا أن رعايتها لفريق PSG.LGD تبدو أكثر تركيزًا وجديّة، خاصةً وأنّ هذا الفريق يتحلى بفرصٍ مثالية في اثبات نفسه في بطولة The International 8 المرتقبة.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى