أخبار الرياضات الإلكترونيةالرعاية والشراكة

الإعلان عن شراكةٍ بين شركة CORSAIR مع فريق FC Schalke 04

أعلنت منظمة FC Schalke 04 eSports الألمانيّة والمنخرطة في مجال الرياضات الإلكترونيّة، عن توقيع شراكةٍ جديدة متمثلة برعايةٍ رسميّة تقدمها شركة CORSAIR الغنية عن التعريف.

إذ سيتم عرض شعار شركة Corsair على قمصان لاعبي فريق FC Schalke 04. وعلّق مدير الفريق، Tim Reichert، على عقد الشراكة على أنّه بادرةٌ جميلة، إذ يرحب فريقه بشركة CORSAIR كراعٍ رسميّ للاعبي الفريق، من خلال تزويدهم بأحدث ما توصلت له الشركة من ملحقات الحاسب وقطعه، كما قال بأنّ شركة CORSAIR لعبت دورًا بارزًا في مجال التقنيّة والرياضات الالكترونيّة لعددٍ من السنوات، ما يجعلها شركةً ذات خبرةٍ في هذا المجال، بحيث من شانها أن تقدّم النفع للاعبين الذين يقعون في ضوء رعايتها ومنتجاتها عالية الجودة التي من شأنها أن تحسّن من أداء اللاعبين العام، كالسمّاعات ولوحات المفاتيح وأكياس الحاسب والفئرات وغيرها.

وأعلن مدير التسويق في شركة CORSAIR، Lauren Premo، عن تشوّق شركته الى الشروع في التعاون مع فريق Schalke 04، إذ يحمل هذا الفريق اسمًا عريقًا وقديمًا، الأمر الذي يشعره، على حد تعبيره، بالفخر تجاه تقديم هذا النوع من الرعاية لهذا الفريق. كما مدح Premo فريق Schalke 04 بنجاحه المبهر الذي حققه في بطولة EU LCS للعبة League of Legends.

هذا ويذكر بأنّ فريق Schalke 04 eSports قد أبرم شراكاتٍ مع كلّ من AOK NordWest و KONAMI و Twitch وغيرها، كما تدعمّ شركة CORSAIR، من جانبها، عددًا من الفرق المختلفة مثل BIG و Clutch Gaming و Splyce و Counter Logic Gaming وغيرها من الفرق المنخرطة في الرياضات الإلكترونيّة.
ويرى مختصٌ في مجال الرياضات الإلكترونيّة أنّ شراكة CORSAIR مع فريق Schalke 04 تعد شراكةً عاديّةً بصورةٍ عامة، كما يرى بأنّ CORSAIR تعمل ببطىءٍ على بناء حضورٍ قويّ لها في ألمانيا، وكان ذلك واضحًا طيلة عام 2018.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى