أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

المزيد من الإقصائات خلال اليوم الثاني من الحدث الرئيسي في DOTA 2 The International 8

اليوم كان اليوم الثاني ضمن الحدث الرئيسي لمنافسات بطولة العالم في DOTA 2 أي بطولة (The International 8 (TI8، مع إقصاء العديد من الفرق الكبيرة من البطولة.

 

 

لقد تم إقصاء كلا من فريقي Team Serenity و Mineski و ذلك بعد خسارتهم مع نتيجة 0-2 لكل منهما، مما أدى لإخراجهم من مرحلة lower brackets ضمن منافسات بطولة العالم TI8، و هذا في النهاية قد أدى إلى إنهاء أحلامهم بشكل مبكر أمام Aegis لينتهوا في المراكز بين 9-12.

فريق Team Serenity مع اختياراتهم القوية من خارج Meta اللعبة، و طريقة لعبهم العدوانية و الفريدة من نوعها، ولكن في النهاية، فقدوا حلمهم في التقدم إلى النهائيات الكبرى، و ذلك عندما تمت هزيمتهم من قبل فريق OpTic Gaming مع نتيجة 0-2. إن فريق OpTic Gaming بالكاد صعد خلال مرحلة المجموعات، و الذي عاد من المركز الأخير ضمن تصنيف الفرق في المجموعات لتأمين مكان له ضمن Upper bracket. ولكن للأسف تم سحقهم بسرعة كبيرة في lower brackets و ذلك ضمن المباراة الأولى من منافسات بطولة TI8 على يد أبطال العالم من الموسم الماضي أي بطولة TI7 فريق Team Liquid.

https://youtu.be/d_3nlgRZlXc

فريق Mineski كان يمتلك موسم نقاط DPC ناجح و يستحق الثناء لعام 2017-2018، لقد استطاع الفريق الانتهاء في المركز الخامس ضمن التصنيف العالمي و تأمين دعوة مباشرة إلى منافسات بطولة العالم The International 8. لقد عمل فريق جنوب شرق آسيا بجد و اجتازوا طريقهم من خلال الحدث تلو الحدث و كانوا يعتبرون منافسا هائلا في بطولة TI8. و لكن في النهائية هزموا على يد فريق Virtus.Pro مع نتيجة 0-2 و خسروا حلمهم. من ناحية أخرى، استطاع فريق Virtus.Pro اكتساب سمعته القوية من خلال هيمنته الكاملة طوال الموسم و فرض وجوده المرعب. ببساطة إنه يعتبر أحد الفرق المفضلة لكسب لقب منافسات بطولة The International 8.

في نفس الوقت، فاجأتنا بعض فرق أوروبا وأمريكا الشمالية بالتقدم إلى الجولة التالية من The International 8، و ذلك خلال اليوم الثاني من الحدث الرئيسي أيضا.

فريقان غالبا لم يكن من المتوقع أن يذهبا إلى هذا الحد الكبير في هذه البطولة، كان لهما أداء رائع غير مسبوق خلال جولتهما الأولى في Upper brackets. و اليوم، تقدموا خطوة أخرى نحو ترسيخ مكانهما ضمن المراكز الستة الأولى في منافسات بطولة العالم The International 8، و هذا يعتبر تحسن كبير في أدائهم بالمقارنة مع العام الماضي.

كان من المقرر أن يتقدم فريق OG لمواجهة فريق VGJ.Storm، المصنف الأول ضمن المجموعة الثانية و الذي بدوره اختار فريق OG لمواجهته في الجولة الأولى، ضمن السلسلة الأولى من هذا اليوم. لقد دخل الفريق الأميركي هذه السلسلة و هو في مأزق كبير، و ذلك بسبب كسر القواعد في مرحلة المجموعات و التي أدت إلى معاقبتهم. لم يسمح لهم باستخدام مدربهم الخاص خلال مرحلة Draft وحصلوا على تخفيض بمقدار 70 ثانية في وقت Draft. و لكن على ما يبدو، لم تشكل هذه العقوبة أي معوق أمامهم لأنهم خرجوا من هذه المشكلة منذ بداية اللعبة.

استطاع فريق OG التقدم و الهيمنة خلال مرحلت الممرات و التي استمرت في التقدم مع تقدم اللعبة، و خلال سلسلة من الأحداث التي لا يمكن التنبؤ بها، استطاع فريق OG هزيمة فريق VGJ.Storm مع نتيجة 2-0 لتأمين مكان ضمن المراكز الستة الأولى في بطولة العالم The International 8.

من ناحية أخرى، كان فريق Evil Geniuses يستمر في التقدم و ذلك بعد بداية الفريق الرائعة خلال مرحلة المجموعات، حيث اقترب كثيرا من أن يكون الفريق الأول من حيث الترتيب ضمن المجموعة الأولى. في النهاية، اتضح أن الأمور تجري في صالحه حيث تم وضعه لمواجهة فريق Team Secret، كما لم يقدموا الأداء المتوقع منهم كفريق الترتيب الرابع من حيث نقاط DPC. و مثل فريق OG، استطاع فريق Evil Geniuses هزيمة فريق Team Secret مع نتيجة 2-0 لتأمين مكان ضمن المراكز الستة الأولى في The International 8.

للتذكير نحن على بعد ثلاثة أيام من نهائي منافسات بطولة العالم في DOTA 2 التي تدعى (The International 8 (TI8.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى