أخبار ألعاب الفيديواوفرواتش

الكشف رسمياً عن البطل رقم 31 في Overwatch وهذه أولى تفاصيله

بعد أسبوع حافل بالتسريبات والقيل والقال، ها هي Blizzard تقدم لنا بطل لعبتها الجماعية الشهيرة Overwatch المنتظر والمدعو Sigma، أو كما يوصف ب “عالم الفلك غريب الأطوار”

 

شخصية أوفرواتش جديدة رياضة الكترونية سيغما sigma-talon-overwatch

 

البطل الجديد والذي يحمل الرقم 31 من بين شخصيات اللعبة سينضم قريباً جداً لصفوفها، وذلك بعد أن كشفت الشركة المطورة اليوم عن قصته وأصوله التي أدت إلى تحوله لهذا السلاح الفتاك الذي سنشهده في مباريات أوفرواتش.

“Sigma هو عالم فلك مختل يأمل بأن يقوم بكشف أسرار الكون، دون أن يعلم بأنه يُستخدم كسلاح حي” تتحدث التغريدة الرسمية لحساب Overwatch عبر تويتر عن البطل الجديد، والذي يصفه العرض التشويقي على أنه رجل كبير في السن قام بملاحقة فكرة تسخير قوة الثقب الأسود عبر مسيرته العلمية.

تلك المسيرة انتهت على إثر حادثة غامضة أدت إلى نقل Sigma إلى مصح للأمراض العقلية دون أن يتذكر كامل التفاصيل، حيث نراه يستعيد مقتطفات من ماضيه على شكل ذكريات متقطعة له في درع ما محاطاً بالأحجار العائمة حوله.

يتم استخدام Sigma حالياً لصالح المنظمة الإجرامية المعروفة في عالم اللعبة ألا وهي Talon، حيث نراه في نهاية العرض التشويقي جنباً إلى جنب مع Doomfist، Sombra، Widowmaker و Reaper.

شخصية أوفرواتش جديدة رياضة الكترونية سيغما sigma-talon-overwatch

أما عن قدرات عالم الفلك المختل فما زلنا لا نعلم عنها الكثير حتى الآن، إلا أننا نستطيع توقع بعضاً منها. وفقاً لعالم الفلك ذاته فإن الجاذبية هي عائق استطاع ترويضه، لذا فقد نرى إمكانيات متعلقة بتغييرات في جاذبية ساحة اللعب أو إخلال توازن الشخصيات الأخرى. من المتوقع بأن تشغل الشخصية الجديدة دور Tank في اللعبة، ليُضاف لأمثال Reinheartd، D.Va، Orisa والمزيد من الأبطال الذين يوفرون قدرات هجومية ودفاعية في آن واحد.

سنرى Sigma في المخدمات التجريبية للعبة خلال الأيام القليلة القادمة حيث سيتسنى لنا فرصة تجريبة ومعرفة كامل قدراته، لذا ابق على اطلاع للمزيد من التفاصيل. شاهد العرض التشويقي أدناه:

https://www.youtube.com/watch?v=iPNukiy8Q_8

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى