أخبار ألعاب الفيديو

الكشف رسمياً عن الإصدار القادم لسلسلة Call of Duty هذا العام بعنوان Black Ops 4

بعد عدة أسابيع من التلميحات والتشويق ها نحن الآن أخيراً أمام الإعلان السنوي المعتاد عن جزء جديد من سلسلة إطلاق النار الأشهر من نار على علم Call of Duty، والتي ستعود هذه المرة لتأخذ المنحى المستقبلي الخاص بسلسلة Black Ops الفرعية

 

بعد إطلاق WWII في نوفمبر من العام الماضي، بدأت الشائعات بالتفشي عن عودة Treyarch و Activision إلى السلسلة المحبوبة Black Ops والتي يُعدها الكثيرون من أمتع إصدارات اللعبة خاصة في النمط متعدد اللاعبين، إلا أنه من الغامض حتى الآن سواءاً كان الإصدار الجديد سيعود لاستخدام الأدوات المستقبلية والحقائب النفاثة بعد الغضب الذي لقيه Infinite Warfare قبل عامين.

في الحقيقة، الجزء الجديد Black Ops IIII -والمسمى بطريقة غير تقليدية في الشعار الرسمي عوضاً عن استخدام المحرف الروماني IV- مايزال غامضاً بالنسبة لنا بسبب عدم إرفاق أية معلومات، صور أو عروض مع الإعلان المفاجئ الذي ظهر عبر موقع Twitch في بث مباشر للمطورين. متى سنحصل على المعلومات الأولية إذاً؟ سنضطر للانتظار حتى 17 من شهر مايو القادم للكشف الرسمي الكامل.

ما نعلمه على الرغم من ذلك هو موعد الإصدار المتوقع، والذي تم الكشف عن أنه سيكون في تاريخ 12 أكتوبر لهذا العام. هذه المعلومة مثيرة حقاً كون Black Ops IIII (أو 4) هو الإصدار الوحيد إلى جانب الجزء الأول من سلسلة Call of Duty الذي يتم إطلاقه في أكتوبر، حيث اعتدنا رؤية الإصدارات الجديدة كل نوفمبر. قد يعود ذلك إلى أن Rockstar Games تستعد لإطلاق عنوانها الضخم والمنتظر بشدة Red Dead Redemption 2 في نوفمبر، وهو إصدار لا ترغب Activision حتماً بمقارعته عند الأخذ بالعلم أن GTA V تمكنت من بيع ملايين النسخ في ثلاثة أيام من إطلاقها فقط لتحصد مبلغ 1$ مليار دولار من المبيعات.

ستكون المنافسة هذا العام مثيرة للاهتمام بين Call of Duty و Battlefield، حيث تشير التقارير إلى أن تلك الأخرى ستحصل على جزء جديد لاحقاً هذا العام يأخذ مكاناً في فترة الحرب العالمية الثانية. سننتظر المزيد من المعلومات عن كلتا اللعبتين في الأشهر القليلة القادمة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى