أخبار ألعاب الفيديو

الكشف عن خريطة PUBG جديدة، تغييرات في نمط اللعب، والمزيد من المزايا الجديدة ضمن مخططات 2018 للعبة

لاقت لعبة النجاة وإطلاق النار PlayerUnknown’s Battlegrounds -أو كما يدعوها اللاعبون اختصاراً PUBG- نجاحاً باهراً منذ أن غادرت مرحلة Early Access أواخر العام الماضي، إلا أن عملية التطوير لم تنتهي بعد وذلك يبدو واضحاً عند رؤية ما يخطط له المطورون لهذا العام

 

على الرغم من خسارتها لمعركة الشهرة أمام Fortnite مؤخراً، إلا أن لعبة Battle Royale الأصلية ليست مستعدة لخسارة الحرب بعد وذلك عن طريق تقديم عدد من المزايا الجديدة التي سيتم تقديمها للعام الحالي. خريطتان جديدتان، عدد من الأسلحة والملحقات المميزة، وتغييرات على أنظمة اللعبة هي أبرز العناوين من خارطة الطريق التي شاركها المخرج الإبداعي للعبة Brenden “PlayerUnknown” Greene.

إضافة للتحديث القادم في وقت ما من الأسبوع المقبل للحاسب الشخصي، والذي سيضيف نظام اختراق الرصاص للسيارات وأطراف الجسد ونظامي Emotes و Friends جديدين، سيحصل مالكو اللعبة على Steam على خريطة جديدة لاحقاً الشهر المقبل هي الأصغر حجماً بين الخرائط المتوفرة حالياً. الخريطة الجديدة، والتي لن تكون ثلجية كما تمنى الكثيرون، تأخذ مساحة 4X4 كيلومتر عوضاً عن 8X8 لتوفر بذلك تجربة أكثر تشويقاً وإثارة بوضع عدد اللاعبين الكبير ضمن مساحات صغيرة تضمن حدوث الكثير من المعارك أثناء التوجه للهدف النهائي.

pubg new jungle map

إضافة لذلك، ستحتوي التحديثات القادمة على مركبات جديدة يُمكن قيادتها وأسلحة جديدة تضاف للقائمة الحالية. خيارات إضافية للتعديل على مظهر الشخصيات، تحسين لنظام الهبوط المظلي، أشكال متنوعة للأسلحة ونظام إضافة أصدقاء والتواصل عن طريق الرقصات والحركات المختلفة جميعها سترى النور خلال الأسابيع والأشهر القادمة بدءاً من التحديث #7 المتوفر حالياً على الإصدار التجريبي للعبة ولاحقاً للنسخة الكاملة.

بعض التحديثات الأخرى التي تم التحدث عنها تتضمن تحسينات على أصوات اللعبة والمركبات المختلفة، تنفس الشخصيات، وقطرات المطر المتساقطة على أسطح المنازل. العمل مايزال مستمراً أيضاً على مكافحة الغش وتقديم أفضل أداء للمخدمات، وذلك مع عدد من التحسينات التي ستبدأ بالظهور مع التحديث القادم.

أخيراً وليس آخراً، تطرق Greene إلى حلمه في جعل PUBG رياضة إلكترونية في وقت ما من المستقبل وذلك عن طريق العمل على نظام متابعة أفضل من المتواجد حالياً والقدرة على صناعة المباريات بشكل أكثر سهولة وسلاسة للمنظمين. على الرغم من أن PUBG ليست جاهزة بعد للبطولات الكبرى، إلا أن هذه التغييرات ستحسن من فرصها حتماً.

يمكنك التوجه نحو صفحة Steam الخاصة بالتحديث القادم هنا لقراءة المزيد عن التغييرات القادمة هذا الأسبوع. يُذكر بأن PlayerUnknown’s Battlegrounds قد أصبحت العنوان الثالث الأكثر مبيعاً على منصة Valve الرقمية على الإطلاق، لتأتي فقط خلف CS: GO و Dota 2 بمقدار الأرباح ومتجاوزة كلاهما بعدد اللاعبين المتواجدين في آن واحد.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى