أخبار ألعاب الفيديو

الكشف رسمياً عن الجزء الجديد Age of Empires IV بعد سنوات من الانتظار

هذه ليست خدعة وماقرأته صحيح، سلسلة Age of Empires ستعود إلى أجهزة الحواسب أخيراً مع إصدار مُرقم جديد ليُكمل ما بدأته هذه الألعاب الاستراتيجية قبل 12 عاماً مضى

 

الكشف عن اللعبة الجديدة أتى قبل ساعات من قبل Microsoft خلال معرض Gamescom الحالي في ألمانيا، ويبدو أن استديو التطوير الذي سيتسلم عملية صناعة الجزء الجديد هو Relic Entertainment المسؤول عن سلاسل Company of Heroes و Warhammer 40,000: Dawm of War.

صاحب الإعلان عرض تشويقي أولي يُظهر عدداً من المعارك التاريخية عبر العصور من اليونان القديمة وحتى الاستيطان الأميركي. الرومانيون، الهنود الحمر، الجنود البريطانيون والساموراي اليابانيون جميعهم حاضرون في هذا العرض مما قد يشير إلى تواجدهم في اللعبة الكاملة، إلا أن التفاصيل ما تزال قليلة حتى هذه اللحظة.

“لدى Relic Entertainment خبرة كبيرة في صناعة ألعاب RTS الاستراتيجية عالية الجودة، مما يجعلهم الشريك الأمثل لتطوير Age of Empires 4” تحدث المخرج الإبداعي لاستديوهات Microsoft. “نحن متشوقون للعمل معهم ولا نستطيع الانتظار حتى نُري المعجبين هذا العمل المميز والمثير في سلسلة Age of Empires

إن كنت تظن بأن الخبر قد انتهى فانتظر لدينا المزيد لك. على ما يبدو، ستحصل السلسلة الأصلية من ألعاب Age of Empires على إعادة إطلاق شاملة بجودة عالية تحت مسمى Age of Empires Definitive Edition على منصة الحاسب الشخصي وفقاً لشركة Microsoft، حيث ستأتي بالأجزاء الثلاثة الأولى مجتمعة وبرسومات تدعم دقات 4K إضافة إلى محتويات جديدة ونمط أونلاين محسن. هذه المجموعة ستصبح ملكاً لك بتاريخ 19 أكتوبر للعام الحالي مقابل مبلغ قدره $20 دولاراً فقط على متجر Windows Store.

المزيد من المعلومات حول الجزء الجديد ستأتي خلال الشهر الحالي حسب Relic، أما الآن فعلينا أن نكتفي بالعرض الذي تستطيع مشاهدته في الأسفل. لا موعد محدد بعد للإصدار لكن Age of Empires 4 ستصدر حصرياً لمنصة الحاسب الشخصي دون الحديث عن نسخ أخرى للمنصات المنزلية.

https://youtu.be/RYwZ6GZXWhA

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى