أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

اللاعب المحبوب Friberg ينضم لإحدى أبرز التشكيلات الأوروبية الجديدة

يبدو أننا سنرى ثلاثة أسماء كبيرة من الدول الاسكندنافية في تشكيلة فريق OpTic Gaming الجديدة، حيث ينضم لاعب Ninjas in Pyjamas السابق المحبوب Adam “friberg” Friberg للتشكيلة بعدما انتهت رحلته مع NiP نهاية الشهر الماضي

 

كل من “friberg” إضافة للاعب FaZe السابق Aleksi “allu” Jalli ونجم North اللاعب Emil “Magiskb0Y” Reif هم آخر المنضمين لتشكيلة OpTic Gaming الجديدة، والذي يأمل تحقيق نتائج مميزة في الموسم القادم من ESL Pro League.

يُعد OpTic الفريق الرسمي الثاني في مسيرة Friberg الاحترافية، فقد أمضى غالبية مبارياته الماضية إلى جانب Ninjas in Pyjamas بشكل أو بآخر حتى انتهاء عقده ومغادرته في 31 يوليو الماضي. اكتسب Adam العديد من الألقاب مع فريقه السابق لدرجة أن الكثيرين كانوا يعتبرونه أحد أفضل اللاعبين في تاريخ Counter-Strike.

ثلاثي OpTic الجديد ينضم إلى اللاعب الأوروبي Spaniard Oscar “mixwell” Canellas، ومايزال الاسم الخامس غير حاضر حتى اللحظة مع تواجد Keith “NAF” Markovic كبديل مؤقت. التقارير تتحدث عن رغبة OpTic الحصول على Kevin “HS” Tarn، إلا أن منظمة Penta لا رغبة لها في أن تمنحه فرصة المغادرة بعد.

تبدأ منافسات الموسم الجديد من دوري ESL Pro League مساء اليوم حيث سيقابل OpTic منافسه Ghost Gaming، لذا لن يكون الانتظار طويلاً حتى نرى أداء التشكيلة الأوروبية الجديدة للفريق. فهل سيحقق Friberg أمجاداً جديدة في منزله الجديد؟

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى