أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونية

هنا التحديث القادم غدا Patch 7.17 في League of Legends

مع استمرار Meta اللعبة وصولا إلى بطولة العالم Worlds، أطلقت شركة Riot النداء الأخير على تغييرات التوازن، مع الرعاية و الحذر حول بعض الموجات الأخيرة من المشاكل. التحديث Patch 7.17 سيكون متاح غدا، ولن يكون هناك تغييرات لما يقارب من 30 بطل في وقت واحد كما التحديث الأخير، ولكن هذا لا يعني أن تغييرات التوازن لن تذكر في هذا التحديث.

 

 

لا توجد تغييرات رئيسية أو إعادة صياغة Rework أو تحديثات قادمة، ولكن لا تزال هناك حاجة إلى هذه التغييرات الصغيرة. لذلك دعونا نتعرف على أهم هذه التغييرات.

البطل Draven

لا يطلق على هذا البطل League of Draaaaaaaaven لمجرد المتعة. و لكن يطلق عليه ذلك لأنه كان يقود العرض في الألعاب الفردية Solo Queue لمدة أربعة إلى خمسة أشهر الماضية. إن ظهوره في الألعاب الاحترافية يكاد يكون غير موجود، ولكن هذا لا يجعله بعيدا عن الهيمنة في الألعاب الفردية Solo Queue.

كان لديه أعلى معدل فوز Win Rate في الألعاب الفردية Solo Queue لفترة طويلة جدا، وفقا لموقع احصائيات اللعبة OP.gg. لذلك ليس من المفاجيء أن إنقاص القوة Nerf في طريقها لهذا البطل مع التحديث غدا.

إن التغيير لن يصيب ضرر Damage هذا البطل الذي يعتبر شبكة سلامته. ولكن القدرة الأساسية له Passive التي تدعى League of Draven، و التي تضمن بأن يصبح البطل Draven غير قابل للسيطرة عندما يحصل على بعض القتل Kills في المراحل الأولى من اللعبة. سوف يفقد الآن 75% من تراكم Adoration stacks عند الموت، أكثر من 50% الحالية. و تم تخفيض الذهب الأساسي Gold الذي يحصل عليه عند القتل من 50 إلى 25. و هذا يعني إذا استمر البطل Draven في الموت و لم يحافظ على معدل تجميع الذهب Farming بشكل جيد عندما يكون في الخلف، فإن طريق العودة إلى اللعبة سيكون أصعب بكثير بالنسبة لهذا البطل.

البطلة Leona

البطلة Leona كانت تمر بوقت عصيب في محاولة منها لمواكبة زملائها من شخصيات Tanks، و خاصة في دور الدعم Support. الأبطال Alistar، Thresh، Braum و حتى Tahm Kench كلها أكثر شعبية بكثير من ملكة Crowd Control نفسها، و هذا في الغالب يعود لأن هؤلاء الأبطال يوفرون المزيد من الضرر Damage أو المزيد من الفائدة خارج حالات الاشتباك. البطلة Leona يمكنها الاشتباك مع الأعداء فقط، و هذا كل شيء.

و على الرغم من ذلك، فإن إضافة المزيد من الفادة لمجموعتها Kit سوف تأخذها بعيدا عن هويتها كأفضل بطل اشتباك في بداية اللعبة، لذلك لن تحصل على أي ميزات جديدة أو تأثيرات. ولكن بدلا من ذلك، سوف تحصل على المزيد من الضرر Damage، لذلك على الأقل سوف تكون قادرة على تبادل الضرر Damage بشكل أسهل في الحارة الخاصة بها.

القدرة الأساسية لها Passive التي تدعى Sunlight، سوف تستمر الآن فقط لمدة 1.5 ثانية على الأعداء بدلا من 3.5 ثانية، ومع ذلك فإنها سوف تتعامل مع المزيد من الضرر Damage، حيث يتم زيادة الضرر Damage الخاص بها في جميع المجالات. في الوقت الراهن تبدأ مع 20 من الضرر وصولا إلى 105، و لكن يتم الزيادة لتبدأ مع 25 وصولا إلى 144 في نهاية اللعبة. ميزة Stun لهذه البطلة و التي تدعى Shield of Daybreak قد حصلت على تخفيض في مقدار Cooldown. سوف تحصل الآن على مقدار Cooldown ثابت بمعدل 6 ثواني بدلا من البدء مع 9 ثواني و وصولا إلى 5 ثواني.

البطل Ezreal

البطل Ezreal لديه الكثير من المشاكل. و الآن يبدو أن أكبر مشكلة له هي في صعوبة التعامل مع جميع شخصيات Tanks في Meta اللعبة الحالية لشخصيات Tanks. و مشكلته الأخرى هي أنه شخصية Hyper AD Carry في وقت متأخر من اللعبة، ولكن من الصعب كثيرا على البطل Ezreal الوصول لتلك النقطة و خاصة عند مقارنته مع أبطال مثل Twitch، Vayne، Kog’Maw و Tristana.

البطل Ezreal سيكون الهدف من أجل عملية إعادة الصياغة الكبيرة Rework لاستبدال الميزة الثانية له W مع شيء أكثر فائدة، و لكن هذا لا يزال بعيدا. في الوقت الراهن، سوف يحصل على بعض الزيادة في القوة Buff مع الضرر الخاص به Flat Damage.

الميزة الأولى له Q سوف تتعامل مع المزيد من الضرر المكتسب Damage بمقدار 125% من كامل الضرر Total Damage بدلا من 110%. هذا ليس كبير بما فيه الكفاية، و لكن كما كان البدء مع الميزة الأولى Q في المعارك الطويلة، و بدأ التراكم Stacks، فإننا سوف نلاحظ بأن قتل الأشخاص أصبح أسرع بكثير. هذا بالتأكيد سوف يساعده مع كل نقاط ضعفه، ولكن كي لا ننخدع، هذه مجرد مساعدة حتى يتم استبدال الميزة الثانية له W.

البطل الجديد Ornn

لقد أسفرت السنتين الماضيتين عن مجموعة من الأبطال الخاصة و الفريدة من نوعها في League of Legends. من بينهم الأبطال Jhin، Ivern و Kayn وكان كل منهم ممتع و أكثر إثارة من الذي قبله.

البطل الجديد Ornn يعتبر استمرار في هذا النهج كما أنه يعتبر أكثر شخصية Vanguard Tank فريدة من نوعها في اللعبة. حيث يمكنه التسوق و شراء الأدوات دون أن يكون في القاعدة، كما يمكنه ترقية أدوات زملائه، و يمتلك مجموعة Kit ممتعة للغاية. إن البطل Ornn سوف يكون متاح غدا مع التحديث Patch 7.17.

هنا الأدوات التي يستطيع ترقيتها بالنسبة لزملائه.

إن Skin البطل الجديد Thunder Lord Ornn ستكون متاحة في المتجر و تكلف 1350 RP.

مجموعة جديدة من Star Guardian Skins مع التحديث غدا

Star Guardian Ahri

Star Guardian Miss Fortune

Star Guardian Ezreal

Star Guardian Soraka

Star Guardian Syndra

التحديث Patch 7.17 سوف يكون متاح غدا عند تحديث اللعبة الخاصة بك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى