أخبار الرياضات الإلكترونية

الكشف عن الكثير من المعلومات الجديدة للعبة Resident Evil 7 القادمة

سواءاً كنت قد أحببت الديمو التجريبي الذي تم إطلاقه بالمجان للاعبي ال PS Plus بعد عرض اللعبة الجديدة من سلسلة الرعب في E3 الماضي أم لا، قد تكون مهتماً بهذه التفاصيل الجديدة التي تحدث عنها مخرج الجزء الجديد في مقابلة مع أحد المواقع مؤخراً.

كشف Koushi Nakanishi مخرج Resident Evil VII: Biohazard عن أنه وعلى الرغم من اتخاذ اللعبة توجهاً مختلفاً عن الألعاب الماضية للسلسلة إلا أنها ماتزال في الحقيقة تمتلك روح ألعاب Resident Evil. السبب الذي جعل الكثيرين لا يشعرون باتصال ديمو Beginning Hour بالأجزاء الماضية هو لخدمته هدف وحيد ألا وهو إرعاب اللاعبين معلناً عن عودة رعب النجاة الذي تاق إليه الكثيرون. بينما اللعبة الكاملة والتي ستصدر في أوائل العام القادم ستمتلك العديد من العناصر التي اعتدناها من السلسلة، وقد قال Koushi ممازحاً للتأكيد على ذلك بأن “الأعشاب ستعود من جديد” في إشارة لأدوات الشفاء المستخدمة في الأجزاء الأولى.

القتال أيضاً سيكون له حضور ودور أساسي في اللعبة على عكس ما قد يشعر به من قام بتجربة الديمو، إلا أن الأمر لن يكون من خلال شخصية مدججة بالأسلحة كالماضي فالتركيز الأكبر هو على الأسلحة اليدوية مع بعض المسدسات التي تعطيك رغبة في الاحتفاظ بذخيرتها طوال الوقت لقلة تواجدها. أما عن الشخصيات سنقوم بلعب دور شخصية جديدة على مايبدو ف Koushi لم يقم بالحديث عن أية شخصيات عائدة على الرغم من قوله بأنه ستكون هنالك “عدة مفاجئات” وبأن القصة تتبع أحداثاً جرت بعد الجزء السادس، إلا أنها ستكون في بيئات أصغر حجماً تعطي الاحساس بالعزلة.

أما عن الخيار الذي كرهه البعض وتسبب بعدم اهتمامهم باللعبة ألا وهو منظور الشخص الأول على عكس الأجزاء الرئيسية الماضية فقد دافع Koushi عن خيار فريق التطوير قائلاً بأن لعبته قد كانت قيد التطوير لأعوام وهي ليست تقليد ل P.T أو الألعاب المستقلة الأخرى، ففكرة منظور الشخص الأول قد تم العمل عليها من البداية وذلك لإيصال الرعب بشكل شخصي إلى اللاعب بوضعه في أعين الشخصية الرئيسية عوضاً عن مشاهدته لها من الخلف.

مايزال لدينا الكثير من الوقت حتى إطلاق اللعبة رسمياً للحاسب، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4 في يناير من العام القادم، لذا فنحن في انتظار المزيد من عروض اللعب وربما ديمو تجريبي آخر في نقطة ما خلال هذا العام.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى