أخبار الرياضات الإلكترونية

شبكة Facebook تقوم بتوظيف اللاعب المحترف السابق Snoopeh

اهتمام شبكة التواصل الإجتماعي الأشهر في العالم قد بدى واضحاً في مجال الرياضات الإلكترونية بعدما سمعنا عن صفقة Facebook مع Activision لتضمين ميزات المشاركة في ألعاب تلك الأخرى بالإضافة لنقل البطولات الهامة لألعاب Blizzard مباشرة باستخدام ميزة Live. اليوم، يبدو أن إدارة الموقع ترغب في التوسع بشكل أكبر وذلك من خلال ضم اللاعب المحترف السابق Stephen “Snoopeh” Ellis إلى صفوفها.

لاعب League of Legends السابق والذي حظي بمسيرة جيدة مع اللعبة قام من خلالها بتكوين العديد من علاقات العمل قد وقع عقداً مع Facebook كجزء من الفريق الذي سيعنى بتنظيم محتويات الرياضات الإلكترونية على الموقع وذلك لتشجيع المزيد من صاحبي المحتوى على استخدام ميزة البث المباشر لتلك المنصة. تأتي الخطوة الجديدة من رغبة الشبكة في منافسة Twitch و Youtube في تقديم المحتويات المناسبة لجماهير هذه الرياضة الصاعدة والتي ستقدر قيمتها بمبلغ مليار دولار بحلول عام 2019.

ننتظر رؤية ما سيقوم به Facebook وما إن كان ضم المزيد من اللاعبين المحترف جزءاً من المخطط الحالي للشركة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى