أخبار الرياضات الإلكترونية

لعبة The Elder Scrolls 6 قيد التطوير ومشروعان جديدان بحجم Fallout 4 في المستقبل القريب

بعض الأخبار الدسمة التي حصلنا عليها هذا ال E3 لا شك بأنها ستسعد هواة عوالم Bethesda الخيالية وبالأخص The Elder Scrolls. عملية تطوير الجزء القادم من السلسلة التي حققت الأرقام القياسية بالإصدار الماضي Skyrim قد بدأت بالفعل وهي تسير بشكل جيد. الخبر السيء؟ موعد الإطلاق لن يكون في أي وقت قريب.

قالها Todd Howard وأكدها Pete Hines من Bethesda في مقابلات جديدة تلت مؤتمر الشركة خلال فعاليات E3 لهذا العام. TES VI قيد التطوير حالياً ولكنها ليست العنوان الوحيد الذي يجري العمل عليه حالياً. إضافة إلى محتويات Fallout 4 الجديدة وإصدار Skyrim Special Edition المحسن للجيل الجديد علينا توقع لعبتين جديدتين كلياً من Bethesda بحجم هائل اعتدناه من ألعابها.

المشروعان الجديدان سيصدران قبل أن نحصل على Elder Scrolls 6 حسب Howard. لم يتم توفير أية مواعيد محددة لخطط Bethesda هذه، لذا علينا انتظار المزيد من المعلومات خلال العام القادم. نتوقع صدور هذه الألعاب الجديدة خلال عامين بعد أن تكون استديوهات تطوير الشركة قد انتهت كلياً من دعم Fallout 4.

The Elder Scrolls V: Skyrim Special Edition ستصبح متوفرة في 28 أكتوبر ويمكنك امتلاكها للبلايستيشن 4، اكسبوكس ون والحاسب الشخصي في حال لم تقم بتجربة اللعبة الأصلية عند صدورها عام 2011.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى